الرئيسية / كتاب وآراء / ⚫ عندما يترجل الفرسان …

⚫ عندما يترجل الفرسان …

لا استطيع ونحن في هذا المصاب الجلل أن اعبر عما في داخلى من ألم وحزن وانا اكتب عن أخ لي لم تلده أمي .. رافقته في طريق العمل من أجل الكويت وخدمة الاسلام والمسلمين
فالتحدث عن فارس مثل فلاح الصواغ لن توفيه الكلمات ولا العبارات حقه ..
لانه عليه رحمة الله كان وباتفاق الجميع حتى ممن خالفه نعم الرجل في سره وعلنه دمث الاخلاق طيب الذكر جميل المعشر .. رحمك الله يا أبا سعود والهمنا الله سبحانه الصبر ولذويه ومحبيه وأهله السلوان ..
انه فقيد الكويت وابنها البار الذي ترجل عن صهوته وتركنا ورحل .. انه رجل الموقف والكلمة .. انه الناصح الامين .. انه الابن البار لوطنه .. المخلص لترابه .. المبادر في الخيرات .. الجواد الكريم الأصيل في فزعاته مع القريب والبعيد
لن أنسى مواقفك يا ابوسعود عندما كنت أحد فرسان مجلس الأمة عندما لجئنا إليك بعد الله نحن المعلمين في تقديم مشروع قانون كادر المعلمين انت واخوانك مقدمي الاقتراح .. فكنت نعم الأخ في تواضعك والصديق والمعلم الذي لم يألوا جهداً لدعم قضية المعلم والرفع من مكانته لقناعتك الراسخه بدوره وجهوده .. عندما كنا نلتفت يمينا ويساراً لدعم المعلم في ذلك الحين كنت دائماً أراك عن يميني وشمالي .. ولم تذخر في الموقف قيد أنمله .. في وقت خذلنا فيه البعض .
نعم خسرت الكويت وشعبها رجلاً فارساً مؤمناً بقضية الإصلاح وينشدها .. وسيكون من الصعب علينا أن نجد لمثلك بديلاً ..
‏اقسمت فصنت القسم وعاهدت الشعب وصنت العهد وابريت ذمتك امام الله وامام الشعب في زمن كثر فيه الخبث ..
والحمدلله على كل حال ..
‏⁧‫أن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل .
‏الله يرحمك ويحسن مثواك ويجعل اخرتك الفردوس الأعلى ..
رحمك الله يا ابوسعود
واسكنك فسيح جناته ..
‏⁧فاللهم ارحمه رحمة واسعه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..

بقلم /
متعب شجاع العتيبي

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*