الرئيسية / اقتصاد / (ناقلات النفط الكويتية) تنال جائزة الأمن والسلامة كأفضل ناقل في الشرق الأوسط

(ناقلات النفط الكويتية) تنال جائزة الأمن والسلامة كأفضل ناقل في الشرق الأوسط

أعلنت شركة ناقلات النفط الكويتية حصولها على جائزة الأمن والسلامة من قبل هيئة (لويدز) العالمية كأفضل ناقل في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية لسنة 2014.
وقالت (الناقلات) في بيان صحافي خصت بنشره وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم إنها تسلمت الجائزة في احتفالية هيئة (لويدز) العالمية السنوية التي أقيمت في إمارة دبي أخيرا واصفة الجائزة بإنجاز وتصنيف مهم للشركة على المستويين الاقليمي والعالمي لما تمثله من أهمية كبرى بمجال صناعة النقل البحري العالمي.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية الشيخ طلال الخالد الصباح أن هذه الجائزة لا تمثل فقط التزام الشركة بأعلى معايير الأمن والسلامة على ظهر أسطول الناقلات إنما تعكس أيضا التزام الشركة تجاه مسؤولياتها كناقل وطني واستراتيجي مهم للدولة ولمؤسسة البترول الكويتية.
وقال الشيخ طلال الخالد إن الجائزة تؤكد أيضا تطبيق الشركة لأعلى معايير وشروط الأمن والسلامة والتي تتم طبقا لاجراءات تشغيلية صارمة وتدار بأعلى معايير الجودة من حيث الأمن والسلامة والبيئة.
وأهدى الشيخ طلال الخالد الجائزة لجميع العاملين في الشركة على جهودهم المخلصة وعملهم الدؤوب لرفع اسم دولة الكويت من خلال شركة ناقلات النفط الكويتية لتكون في مصاف كبريات شركات النقل البحري العالمية.
يذكر ان الجوائز السنوية لهيئة (لويدز) العالمية شهدت منافسة قوية بين كبريات الشركات العاملة في مجال صناعة النقل البحري العالمي وتوجت بفوز شركة ناقلات النفط الكويتية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*