الرئيسية / محليات / الخالد: اجراءات أمنية ومرورية مكثفة خلال الاحتفالات

الخالد: اجراءات أمنية ومرورية مكثفة خلال الاحتفالات

اجتمع معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح في مكتبه بمبنى (نواف الأحمد) في وزارة الداخلية اليوم الأربعاء بحضور وكيل الوزارة الفريق سليمان فهد الفهد مع الوكلاء المساعدين الميدانيين الأمنيين المختصين.

  واطلع معاليه خلال الاجتماع على الخطة الأمنية التي أعدتها وزارة الداخلية لتنظيم الانتخابات التكميلية في الدائرة الثالثة والاحتفالات بالأعياد الوطنية والفعاليات والأنشطة المصاحبة لها.

    وقال الشيخ محمد الخالد ان هذا الاجتماع يهدف الى تحليل واستعراض وتقييم الخطة الأمنية والمرورية التي أعدتها وزارة الداخلية لهاتين المناسبتين.

    وتطرق معاليه الى الانتخابات التكميلية في الدائرة الثالثة التي ستجرى يوم 20 الشهر الحالي واستعدادات وزارة الداخلية لتنظيم هذه الانتخابات اذ استمع من القيادات الأمنية الى شرح مفصل عن خططهم الأمنية في هذا اليوم من بينها توزيع القوة الأمنية على مراكز الاقتراع الفرعية والرئيسية وكذلك للخطط الأمنية والمرورية ومواقع التوزيع الامني.

   من جهة أخرى استمع معالي الشيخ محمد الخالد من قيادات الداخلية عن خططهم الأمنية خلال الاحتفالات بالأعياد الوطنية وخاصة المداخل والمخارج لمناطق الاحتفالات وتوزيع القوى الأمنية ومفارزها في هذه الأماكن.

وشدد على ضرورة تكثيف الإجراءات الأمنية والمرورية خلال هذه الاحتفالات لكي تخرج بأفضل صورة وحلة تعكس وجه الكويت الحضاري.

 وأعرب عن ثقته في رجال الامن في تأمين أماكن هذه الاحتفالات امنيا للمحافظة علي سلامة وامن المواطنين والمقيمين الذين سيعبرون خلال احتفالهم عن مدى

حبهم لوطنهم ولقيادتهم السياسية المتمثلة بحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وطالب معاليه رجال الامن بان يرسموا الابتسامة على وجوه الجميع ومن حقهم علينا ان نوفر لهم المناخ المناسب بما يليق بالاحتفالات الوطنية وفي المقابل لن نقبل بالخروج عن النظام العام والتعدي على حريات الاخرين وسيطبق القانون على من يخرج عن ذلك.

ودعا معاليه الجميع من مواطنين ومقيمين بالتعاون واتباع تعليمات وارشادات رجال الامن التي تهدف جميعها الى حفظ امن وامان جميع المتواجدين في هذه الاحتفالات.

 وأعطى معاليه توجيهاته وارشاداته للقيادات الأمنية بضرورة الحرص على متابعة وتنفيذ الخطة الأمنية والمرورية بكل تفاصيلها خلال هذه الاحتفالات من خلال تأمين جميع الأماكن المقامة فيها امنيا لكي يشعر جميع المواطنين فيها بالأمن والطمأنينة.

    ودعا معالي الشيخ محمد الخالد رجال الامن الى حسن التعامل مع الجميع وبسعة الصدر والتعامل الراقي مع المواطنين والمقيمين والظهور امامهم بشكل لائق ليعكسوا صورة مشرفة لرجال الامن .

وقال معالي الشيخ محمد الخالد انه لن يقبل من رجال الامن باقل من حسن الأداء والتمييز والعطاء في أداء واجباتهم على اكمل وجه .

واكد معاليه على ضرورة تطبيق الخطط الأمنية على ارض الواقع كما خطط لها.

    وأعطى معاليه بعض الملاحظات والتوجيهات من بينها ضرورة رفع الحس الأمني لرجال الداخلية خلال أداء واجبهم.

داعيا المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن ينعم على سمو الأمير حفظه الله ورعاه بالصحة والعافية والعمر المديد .

ومن جانب اخر اكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد على جاهزية رجال الداخلية لتنظيم الانتخابات التكميلية في الدائرة الثالثة وتأمين الاحتفالات الوطنية لكي تظهر بالصورة المشرفة .

   وقال ان الوزارة قامت بتوزيع رجال الامن والأجهزة الأمنية على جميع مراكز الاقتراع في الدائرة الثالثة لتأمين نجاح هذا العرس الديمقراطي.

   وتطرق الوكيل الفهد الى الاستعدادات الأمنية التي اتخذتها وزارة الداخلية لتأمين جميع مناطق الاحتفالات الوطنية بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الحكومية الأخرى، مؤكدا بأن أداء وزارة الداخلية سوف يكون تحت المجهر وأمام الجميع ،  داعيا القيادات الأمنية وضباطها وأفرادها بأداء واجباتهم على أكمل وجه.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*