الرئيسية / رياضة / «سلة» الأزرق تواجه السعودية في «خليجية الناشئين» غداً

«سلة» الأزرق تواجه السعودية في «خليجية الناشئين» غداً

يبدأ منتخبنا الوطني لكرة السلة للناشئين (تحت 17 سنة) مشواره في البطولة الخليجية الـ 16 المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا، مساء غد أمام شقيقه المنتخب السعودي في الساعة 4.30 مساء بأولى لقاءات الفريقين، وذلك على صالة زين في مملكة البحرين التي تستضيف البطولة حتى 13 الجاري، فيما يلعب في 7.00 مساء البحرين المستضيف مع نظيره القطري على الصالة ذاتها.

ثم يواجه المنتخب البحريني المستضيف في ثاني المباريات، على أن يختتم مبارياته أمام المنتخب القطري في ختام الدور التمهيدي للبطولة.

ويشارك في البطولة 4 منتخبات فقط، حيث اعتذر منتخبا الإمارات وسلطنة عمان عن المشاركة، ويتأهل الأول والثاني إلى نهائيات البطولة الآسيوية التي لم يتحدد موعدها بعد.

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد فقط، على أن يلتقي في الدور قبل النهائي الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث، وسيتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، والكأس الآسيوية.

ويواجه «الأزرق» الصغير نظيره «الأخضر» في مباراة صعبة على الفريقين، حيث يضم «السعودي» في صفوفه العديد من المواهب الجيدة، ويعد من الفرق المرشحة للفوز باللقب الخليجي، فيما استعد «الأزرق» بشكل جيد عبر معسكر تدريبي في تركيا امتد لمدة 21 يوما، خاض خلاله 7 مباريات ودية، فاز في 4 منها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*