الرئيسية / محليات / “ثروة ” صانع سوق لسهم “دلقان العقارية “

“ثروة ” صانع سوق لسهم “دلقان العقارية “

كشفت شركة دلقان العقارية عن  توقيعها اتفاقية صانع سوق مع شركة ثروة للإستثمار ، تقوم بموجبها “ثروة ” بتقديم خدمات صناعة السوق على سهم ” دلقان العقارية ” في السوق الرئيسي ببورصة الكويت .

 

الرئيس التنفيذي لشركة دلقان العقارية فهد المطيري قال إن التعاون مع ثروة كصانع سوق على أسهم دلقان العقارية، سيعزز ثقة المساهمين بأداء الشركة عبر منحهم صورة واضحة لاستثماراتهم، تدعم النمو الثابت والمستقر لأسهم الشركة، مما ينعكس إيجابياً على الرؤية المستقبلية للشركة، والمتمثلة في تقديم خدمات متكاملة في القطاع العقاري ، والمساهمة في الارتقاء بجودة الحياة وتطوير بيئة الأعمال في مجتمعاتنا.

 

وأردف المطيري موضحاً أهمية صانع السوق للتداول لعدة أسباب أبرزها تخفيض المخاطر المتعلقة بالسيولة والمساهمة في إيجاد سعر عادل لأسهم الشركة. مشيرا إلى المكانة المميزة التي تتمتع بها شركة ثروة للاستثمار احدى الشركات الرائدة المتخصصة في إدارة الأصول و الخدمات الاستثمارية، والتي تأسست عام 2006 ،ونجحت في تقديم خدمات مالية واستثمارية متنوعة، للعديد من الشركات في قطاعات مختلفة في السوقين الرئيسي والأول.

 

 

واختتم المطيري بالتأكيد على حرص “دلقان العقارية ” تحقيق أرباح مستدامة لمساهميها وشركائها، عبر اعتماد خطط وأساليب تعزز الثقة والشفافية البناءة مع المستثمرين متمنيا التقدم والازدهار للتعاون بين الطرفين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*