الرئيسية / محليات / النيابة: اختبار المتقدمين لوظيفة «وكيل نيابة ج» في معهد الدراسات القضائية 17 الجاري

النيابة: اختبار المتقدمين لوظيفة «وكيل نيابة ج» في معهد الدراسات القضائية 17 الجاري

أعلنت لجنة المتقدمين لوظيفة باحث قانوني مبتدئ «وكيل نيابة ج»، أن موعد الاختبار التحريري لخريجي العام الدراسي 2019/2020 سيكون في تمام التاسعة صباح يوم السبت 17 الجاري في معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية، داعية المختبرين إلى ضرورة إحضار البطاقة المدنية الأصلية.

وذكر مصدر مطلع لـ «الأنباء» أن معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية واللجنة التابعة للنيابة العامة أتما استعداداتهما لاستقبال المختبريــن واختبارهـــــم تحريريا، مضيفا ان المعـــهد يشرف حاليا على تدريـــس 69 مقبولا لوظيفة وكيل نـــيابة «ج» بينهم 19 من الإناث، وخضعوا أول يونيو الماضي لدورة تستمر لمدة سنة قبل انخراطهم رسميا في العمل بالنيابة العامة.

وأشار المصدر إلى أن انتداب القائمين على معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية الذي يديره حاليا المستشار عويد الرشيدي، سينتهي في 30 سبتمبر المقبل، على أن يتم اختيار القائمين الجدد من مدير ونواب المدير وأعضاء المكتب الفني لتولي المعهد خلال السنوات الـ 4 المقبلة بقرار من المجلس الأعلى للقضاء قريبا.

يذكر أن لجنة المتقدمين لوظيفة باحث قانوني مبتدئ، هي برئاسة النائب العام المستشار ضرار العسعوسي، وإشراف كل من المستشارين سلطان بوجروه ومبارك الرفاعي وعبدالرحمن الدرامي ومحمود الخلف.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*