الرئيسية / جرائم وقضايا / سوابق أصاب مواطناً بطلقتين في الكتف والقدم

سوابق أصاب مواطناً بطلقتين في الكتف والقدم

فتحت أجهزة وزارة الداخلية تحقيقا في إقدام مواطن على إطلاق النار على آخر في منطقة الرقة وإصابة الأخير بطلقة في الكتف وأخرى في القدم، فيما تبين ان المتهم تم توقيفه داخل منطقة هدية.

هذا ولم يوضح مصدر أمني ما إذا كان رجال الأمن عثروا على السلاح المستخدم في الواقعة أما لا، وجارٍ الاستماع إلى إفادات الجاني وهو من أرباب السوابق للوقوف على ملابسات الواقعة والأسباب التي دعته إلى إطلاق النار على المجني عليه وسجلت قضية تحت عنوان الشروع في القتل.

وحول تفاصيل القضية قال مصدر أمني ان مواطنا أبلغ عمليات الداخلية بوقوع إطلاق نار وإصابة شخص في الرقة ق 7 وعلى الفور انتقل إلى موقع البلاغ رجال الأمن وشوهد المجني عليه وهو مواطن شاب مصابا، كما شوهدت لوحة مركبة الجاني ملقاة أرضا وأبلغ المجني عليه رجال الأمن بأن الجاني أجبره على التوقف بأن اصطدم بمركبته عمدا وزودهم بأوصاف المركبة التي يستقلها الجاني ليتم تكثيف الجهود وعمل نقاط أمنية وتعميم أوصاف المركبة.

وأردف المصدر بالقول: أسفر الانتشار الأمني عن ضبط الجاني وتبين انه كويتي (31 عاما) وبالاستعلام عنه عبر حاسوب وزارة الداخلية تبين انه سبق واتهم في قضايا هتك عرض قاصر وسرقة وحريق عمد وإهانة موظف وإصابة بالخطأ.

هذا ونقل المصاب الى مستشفى العدان.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*