الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / ابن قصي خولي يخطف القلوب بلقطات عفوية مع والده والنجمات يتفاعلن

ابن قصي خولي يخطف القلوب بلقطات عفوية مع والده والنجمات يتفاعلن

نشر الفنان قصي خولي صور تجمعه بابنه في لقطات دافئة خطفت قلوب النجمات والمتابعين، لتنهال عليه التعليقات التي عبرت عن إعجاب متابعيها، إلا أن صور النجم السوري وابنه لم تقف عند مجرد تعليقات الإعجاب وإنما جددت الحديث حول علاقةقصي خولي وزوجته والتي كانت قد شهدت توترات خلال الفترة الماضية.

وبمجرد نشر صورقصي خولي وابنه،والتي علق عليها النجم السوري بكلمات: “العميد فارس خولي”،انهالت عليه التعليقات، وأبرزها تعليقات النجمات، كندة علوش، ماريتا الحلاني، ونادية الجندي والتي استخدمت فيه النجمات القلوب الحمراء.

ابن قصي خولي يخطف القلوب بلقطات عفوية مع والده والنجمات يتفاعلن

التعليقات لم تقف فقط عند مجرد تعليقات الإعجاب وإنما أثيرت التساؤلات حولعلاقة قصي خولي وزوجته، خاصة وأن الأخيرة كانت اتهمت النجم السوري بالتخلي عن ابنه وتجاهل مصروفاته، وهو ما لم يعلق عليه خولي والتزم الصمت.

ومن بين التعليقات التي تسائل فيها متابعي قصي خولي عن علاقته بزوجته، بعد فيديو كانت قد نشرته الأخيرة هاجمت فيه النجم السوري وأحدثت ضجة كبرى، ومن بين التعليقات: “الله يهدي سرك مع زوجتك”، “يارب تكون أزمتكم انتهت وعادت المياه لمجاريها”.

كما جاء من بين التعليقات: “شو ها الحلا الله يباركلك فيه”، “كتير كبر الصغير”، ” يارب يخليلك ياه وتكون هاد الصور بداية لمرحلة جديدة في علاقتك بزوجتك”.

قصي خولي وزوجته

صورقصي خولي وابنهلم تقف فقط عند مجرد اللقطات الدافئة التي خطفت قلوب النجمات والمتابعين، وإنما جددت الحديث حول علاقة النجم السوري وزوجته، والتي كانت قد شهدت توترات طالت علاقة خولي بابنه.

وكانت علاقةقصي خوليبزوجته الكثير من التوترات، خلال الأشهر الماضية، وتداولت أنباء حول تفاوضها للتخلي عن ابنها، وهو ما ردت عليهزوجة قصي خوليفي فيديو تمتداوله بكثافة على مواقع التواصل، خلال الفترة الماضية، ظهرت فيه باكية وهي تتهم زوجها الفنان السوري بإهماله لها ولابنه، وأنه ظهر في أحد البرامج وهو يتحدث عن اعتنائه بطفله أثار حفيظتها ودفعها للظهور علناً للرد عليه.

ابن قصي خولي يخطف القلوب بلقطات عفوية مع والده والنجمات يتفاعلن

واعتبرت أن ما يقوله قصي خولي حول علاقته بابنه ما هو إلا تمثيل للشخصيات التي يؤديها في عمله، وأنه يجيد إدعاء دور الأبوة، بحسب قولها.

وفي المقابل التزمقصي خوليبالصمت وعدم الرد على ادعاءات زوجته مديحة الحمداني ضده، مكتفياً بالتأكيد على أنها زوجته حقاً، رافضاً التطرق لأي تفاصيل شخصية، لتجدد صور النجم السوري وابنه الحديث حول علاقته بزوجته وعما إذا كانت عادت العلاقات من جديد أو شهدت أزمتهما تطوراً جديداً.

وكان آخر ما نشرهقصي خوليعن ابنه رسالة مؤثرة في عيد ميلاده ال44 أرفقها بمقطع فيديو، وكتب خولي في الفيديو الذي يحمل فيه ابنه:صارو ٤٤ سنة يا بابا بس بوجودك اختلف معنى السنين وشفت نورك بحياتي في مثل فارسي بِقول من ليس له ولد ليس في عينيه نور وانت نور عيوني يا ابني.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*