الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / بعد إصابة أحمد مكي بكورونا: ما مصير مسلسل الاختيار2 ؟

بعد إصابة أحمد مكي بكورونا: ما مصير مسلسل الاختيار2 ؟

بعد إصابة الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا وخضوعه للعزل المنزلي، تزايدت التساؤلات والجدل حول تصوير مسلسل “الاختيار 2” الذي يشارك فيه الفنان أحمد مكي، إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز بطل المسلسل ومقرر له أن يخوض السباق الرمضاني المقبل، فهل يمكن تأجيله؟

لكن انهى منتج المسلسل فتحي إسماعيل هذا الجدل بتصريحاته الصحفية، بأن تصوير المسلسل لا يزال مستمراً، قائلا: هناك مشاهد للفنان كريم عبد العزيز بالإضافة إلى مشاهد أخرى لا يظهر فيها مكي سيتم تصويرها أيضا خلال الأيام المقبلة.

وعن مشاهد الفنان أحمد مكي قال المنتج الفني للمسلسل: إن جهة الإنتاج ستنتظر مرور فترة العزل المنزلي لمكي ثم يستأنف مشاهده ولا صحة لتأجيل تصوير المسلسل.

وأعلن الفنان أحمد مكي إصابته بفيروس كورونا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  بعد ثبوت إيجابية نتيجة التحليل، التي أجراها داخل أحد المعامل الخاصة، ويخضع حاليًا للعزل المنزلي وفقًا البروتوكول العلاجي المتبع.

وأصيب الفنان أحمد مكي اليوم بفيروس كورونا وخضع للعزل المنزلي على الفور لتلقي بروتوكول العلاج، ووصل عدد إصابات فيروس كورونا في مصر إلى 178 ألف، فيما وصلت عدد خالات الإصابة على مستوى العالم إلى 111 مليون إصابة حول العالم.

وكان “مكي” كشف تفاصيل مرضه النادر سابقاً خلال لقاء مع برنامج “معكم منى الشاذلي” في ديسمبر 2018؛ وقال إنه مرّ بفترة مرضية صعبة للغاية، جعلته يعيد الكثير من حساباته وخطواته التي يخطوها.

وأشار مكي وقتها إلى أن بعض الأطباء لم يستطيعوا تشخيص مرضه، وبعضهم قالوا له: “مرضك مالوش علاج”، موضحا أنه أصيب بفيروس أثر بشكل كبير على الطحال والكبد، ولم يكن يستطيع شرب المياه.

 

وأشار مكي إلى أنه تم علاجه لمدة شهر ونصف بطريقة خاطئة طبية، لأنه كان لا يصلح أن يتناول أي مضادات حيوية لأنها لا تتماشى مع علاج الفيروس الذي يتم علاجه منه.

ولفت مكي بأن المضاد الحيوي في حالة هذا الفيروس يعمل على إضعاف مناعة الجسم لدى الإنسان، وهو ما حدث معه حتى وصل الحال به إلى أن ينخفض وزنه لحوالي 40 كيلو في شهر واحد فقط.

وأكد أنه دخل فيما يشبه الغيبوبة خلال أول شهرين من فترة هذا المرض بسبب الخمول الذي أصابه نتيجة تضرر الكبد والطحال، وكان ينام ما بين 18 إلى 20 ساعة يوميا، مشيرا إلى أنه كان يتناول الطعام من خلال المحاليل الطبية التي كان لا يستطيع أن يأكل أو يشرب بدونها.

يذكر أن مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، انجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف.

وكان الجزء الأول من المسلسل حقق نجاح جماهيرياً بعد عرضه في رمضان 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتناول الجزء الأول من المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*