جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يستهدف 3 لاعبين لاستنساخ “الدبابة”

ريال مدريد يستهدف 3 لاعبين لاستنساخ “الدبابة”

يعد اللاعب البرازيلي كارلوس هنريكي كاسميرو من أبرز اللاعبين في صفوف ريال مدريد في السنوات الأخيرة، حيث حجز موقعه في التشكيلة الأساسية لـ”الملكي” بينما يصنفه البعض بأنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط العالم.
ويتميز كاسميرو بالقوة البدنية والجهد الكبير الذي يبذله خلال المباريات، ليستحق لقب “الدبابة” في ظل قدراته الرائعة في إفساد هجمات الفرق الأخرى، ليمنح الريال دوماً الأفضلية في وسط الملعب.
ورغم أن اللاعب البرازيلي جاء لتعزيز الفريق الثاني “الكاستيا”، حيث عانى في البداية من مشاكل في التأقلم، لكن في النهاية تفوق على جميع منافسيه في هذا المركز.
وفي الوقت الذي يسعى فيه ريال مدريد إلى تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يعد مركز خط الوسط من أهم المراكز التي تسعى إدارة النادي لتدعيمها، بإيجاد البديل المناسب للبرازيلي كاسميرو، إلى جانب مساندته بصفة عامة.
وتبرز أسماء 3 لاعبين قادرين على مجاورة اللاعب البرازيلي، يتصدرهم اللاعب الفرنسي نغولو كانتي الذي بات قريباً من مغادرة تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تبلغ قيمته السوقية 80 مليون يورو.
أما الاسم الثاني هو لاعب ليل الفرنسي بوباكري سوماري البالغ من العمر 21 عاماً، وتبلغ قيمته السوقية 24.5 مليون يورو، في المقابل الاسم الثالث هو لاعب رين الفرنسي، الشاب إدواردو كامافينغا الذي رغم أنه يبلغ من العمر 17 عاماً، إلا أن قيمته السوقية تبلغ 37.5 مليون يورو.
ولن تكون مهمة اللاعب الذي سيتعاقد مع ريال مدريد سهلة أمام كاسميرو، الذي تسبب في السنوات الماضية في رحيل العديد من اللاعبين عن “الملكي” بسبب عدم قدرتهم على مجاراته.
وتبرز العديد من الأسماء التي عانت أمام اللاعب البرازيلي، أبرزهم سامي خضيرة وإياراميندي وماركوس يورينتي وكوفاسيتش وسيبايوس، ما يجعل الصفقة الجديدة المنتظر أمام مهمة صعبة في حجز موقعها ضمن التشكيلة الأساسية للريال.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*