الرئيسية / محليات / وزير “الخدمات” يؤكد أهمية استمرار تنفيذ خطة التنمية

وزير “الخدمات” يؤكد أهمية استمرار تنفيذ خطة التنمية

اكد وزير الدولة لشؤون الخدمات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص اهمية استمرار تنفيذ خطة التنمية وانجاز المشاريع المقررة في موعدها وتطبيق استراتيجيات الوزارة وتحقيق اهدافها دون تأخير.
واضاف الحريص في تصريح صحافي عقب زيارته الأولى لوزارة المواصلات اليوم ان قطاع البريد سيكون على رأس اولوياته للارتقاء به ومعالجة “كل مواطن الخلل”، تماشيا مع الخطة الانمائية للبلاد التي تهدف الى الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية.
وذكر ان وزارة المواصلات مرتبطة بشكل وثيق برؤية (كويت جديدة 2035) والتي تتطلب من كل العاملين بالوزارة بذل المزيد من الجهود لمتابعة تطوير الخدمات والسير في تنفيذ خطة التنمية دون توقف.
واطلع الحريص خلال زيارته على آلية سير العمل كما استمع في ايجاز من المسؤولين الى استراتيجية الوزارة والخطط المستقبلية والاهداف التي تسعى الى تحقيقها خلال المرحلة المقبلة.
وثمن الدور الايجابي الذي قام به الوزراء السابقون الذين تولوا حقيبة الوزارة، مؤكدا انه سيعمل على استكمال مسيرة العطاء والتنمية ومتابعة تنفيذ الخطط والأهداف وفقا للفترات الزمنية المعتمدة لتحقيق الرؤية الاميرية السامية المعنية بتحويل البلاد لمركز مالي وتجاري.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*