جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / يورو 2024.. خطأ تقني يتسبب في تأخير بيع التذاكر

يورو 2024.. خطأ تقني يتسبب في تأخير بيع التذاكر

عانى مشجعو منتخب إسكتلندا من المزيد من الإحباط، فيما يتعلق بعملية شراء تذاكر مباريات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2024” بعد خطأ فادح أدى لتأخير بدء عملية البيع.

وتعرضت جماهير المنتخب الأسكتلندي، التي مازالت تعاني من الأثر المزعج للأسعار المرتفعة لتذاكر المباراة الافتتاحية للبطولة القارية، التي ستجرى بين منتخب بلادهم ونظيره الألماني (مستضيف المسابقة) في مدينة ميونخ، لخيبة أمل جديدة، بعدما تقرر إلغاء عملية البيع قبل أقل من ساعة من الموعد المقرر لبدء طرح التذاكر الأربعاء.

وكان مقرراً أن يتم إرسال رموز لأعضاء نادي أنصار إسكتلندا الحاصلين على 12 نقطة ولاء أو أكثر لاستخدامها قبل عملية طرح التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، صباح يوم عملية البيع، لكن الكثير من الأعضاء استلموا تلك الرموز.

وجاء في رسالة نشرها الاتحاد الأسكتلندي لكرة القدم بالبريد الإلكتروني إلى المشجعين ما يلي: “بسبب خطأ فني، تم إرسال رموز كأس أمم أوروبا (يورو 2024) لأعضاء نادي أنصار إسكتلندا الذين ليسوا مؤهلين لشراء التذاكر في تلك المرحلة”.

وأضاف الاتحاد في رسالته “نتيجة لهذا الخطأ، سيتم تأجيل عملية البيع التي كانت مقررة في الساعة 12 ظهراً بالتوقيت المحلي حتى إشعار آخر بينما نتواصل مع يويفا لحل المشكلة”.

وتابع: “يود الاتحاد الإسكتلندي لكرة القدم أن يعتذر عن أي إزعاج قد سببه للجماهير في هذا الوقت. وسنقوم بإرسال المزيد من المعلومات حول جدول المبيعات بمجرد توفره”.

وكان من المقرر أن ينال الأعضاء الحاصلون على 12 نقطة على فترة 24 ساعة لشراء التذاكر قبل أن يمتد العرض إلى أولئك الذين حصلوا على 11 نقطة، لكن المشجعين كانوا يستعدون للتقدم عند الظهر في محاولة للحصول على التذاكر الأقل تكلفة.
وخصص يويفا 10 آلاف تذكرة لمشجعي كل دولة لكل مباراة في البطولة.

ورغم ذلك، تختلف أسعار التذاكر من لقاء لآخر في البطولة، حيث تم تحديد أسعار باهظة الثمن للمباراة الافتتاحية للبطولة، التي تقام في 14 يونيو (حزيران) القادم.
وتتراوح أسعار التذاكر بين 50 إلى 600 يورو للمباراة، مما يجعلها أعلى بكثير من جميع مباريات دور المجموعات الأخرى.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*