جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / وزير الداخلية: التسهيل والتخفيف من الاختناقات المرورية على رأس اهتمامات المؤسسة الأمنية

وزير الداخلية: التسهيل والتخفيف من الاختناقات المرورية على رأس اهتمامات المؤسسة الأمنية

قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال خالد الاحمد الصباح بزيارة الى غرفة التحكم المركزي وغرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور بمنطقة جنوب الصباحية، وكان في استقباله وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور عبداللطيف البرجس والوكيل المساعد للمرور والعمليات اللواء جمال الصايغ وعدد من قيادات قطاع المرور والعمليات، وذلك لمتابعة الحركة المرورية مع انطلاقة العام الدراسي الجديد لجميع المراحل الدراسية.
وفي بداية الزيارة نقل معاليه الى قيادات قطاع المرور وضباطه وأفراده تحيات القيادة السياسية العليا للبلاد ثم اطلع على جهود أجهزة وزارة الداخلية استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد، ومتابعة تنفيذ الإجراءات الأمنية و المرورية الشاملة التي أعدتها المؤسسة الأمنية في هذا الشأن.
ثم استمع الى ايجاز عن نظام التحكم المركزي والمراقبة المرورية للاشارات الضوئية من خلال غرفة التحكم المركزي، ونظام المراقبة المرورية من خلال كاميرات المراقبة ونظام العد المروري لحجم الحركة المرورية على الطرق والتقاطعات كما استمع الى الية استقبال الشكاوى المرورية عن طريق هاتف شكاوى المرور والية التعامل معها.
كما قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة بتفقد الحالة المرورية ميدانياً عبر غرفة العمليات المركزية المتنقلة.
ووجه معاليه بتنفيذ الاستعدادات المرورية الشاملة بكل حرص ودقة لحماية أبنائنا الطلبة والطالبات، والانتشار الواسع لدوريات المرور في كافة الطرق الرئيسية والفرعية والتقاطعات لضبط كل من يحاول مخالفة قواعد وقوانين المرور والحد من الاختناقات المرورية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*