جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / هند القحطاني تعلن وفاة والدها من خلال رسالة مؤثرة والجمهور يتعاطف معها

هند القحطاني تعلن وفاة والدها من خلال رسالة مؤثرة والجمهور يتعاطف معها

نشرت هند القحطاني الناشطة السعودية تعليق أكدت من خلاله خبر وفاة والدها عبدالهادي القحطاني حيث قالت عبر سناب شات: إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل أبي الشيخ عبدالهادي القحطاني إلى رحمة الله، ليتفاعل معها الجمهور بشكل واسع ويتصدر اسمها موقع تويتر في السعودية مع الدعوات لوالدها بالرحمة والمغفرة.

وفاة والد هند القحطاني

هند القحطاني أضافت عبر تعليقها قائلة: إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره،روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب، والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

الجمهور تفاعل بشكل واسع مع تعليق هند القحطاني وانهالت عليها الدعوات بالرحمة لوالدها إلا أن البعض أشار إلى الخلاف بين هند القحطاني ووالدها الراحل حتى أن البعض ربط بين رحيل هند القحطاني إلى أمريكا وعيش حياتها هناك مع أطفالها كان بسبب الخلاف مع والدها.

هند القحطاني مع أبنائها

وكانت هند القحطاني قد أثارت جدل كبير بفيديو نشرته برفقة أبنائها وذلك قبل وفاة والدها بساعات قليلة حيث ظهرت فيه ابنتها بإطلالة جريئة برفقة صديقاتها خارج المنزل وهو ما أثار غضب واستياء الجمهور واعتبروا أنه من غير اللائق أن تنشر صور ابنتها بهذا الشكل دون أي اعتراض أو قلق عليها.

 

كما أن هند القحطاني نفسها استعرضت إطلالة جريئة لها تناسب فصل الربيع حيث أطلت بفستان مزين بالورد مكشوف الصدر وأكدت للجمهور أنها تحاول الاحتفال بالربيع لكنها كانت تشكو انشغال أبنائها كل واحد بحياته وأصدقائه ثم تجولت دخلت المنزل.

هند القحطاني ترد على معايرة السعوديين بها

الجدير بالذكر، أن هند القحطاني ردت على متابعة سألتها عن المعايرة التي يتعرض لها السعوديين بسبب تصرفاتها وما تنشره من فيديوهات إلا أن هند تحدثت بوضوح وأكدت أن بعض شباب السعودية يقوموا بنقد بنات البلدان الأخرى لذلك يقوم أهل هذه البلد بمعايرة السعوديين بتصرفات هند القحطاني ويقولوا لهم: شوفوا بنتكم هند القحطاني اللي بتتصرف كذا كذا ويصفها بكلمات غير لائقة وأوضحت أن كل من يتحدث عنها بسوء وأكدت أن البعض يتعامل معها كأنها مثال للمرأة السيئة لكن من يتابع الفيديوهات التي تنشرها بشكل يومي سوف يكتشف أنها إنسانة عادية جداً ومثلها مثل أي أم وامرأة بكل شيء ولن يجدوا شيء غير طبيعي واكتفت بقول أنا امرأة مثل كل النساء لا اختلف عنهم بشيء.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*