جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / مرضي العويد، يكتب: خروج منتخب الكويت بعد هزيمته أمام منتخب الأردن

مرضي العويد، يكتب: خروج منتخب الكويت بعد هزيمته أمام منتخب الأردن

مرضي العويد، الكويت:
لعب منتخب الكويت مع نظيره منتخب الأردن الساعة 10 مساء بتوقيت الكويت أمس الموافق 11/6/2021 واستضاف ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت المباراة وكانت ليلة حزينة تخيم على جماهير الكويت بعد الخروج من تصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكاس آسيا، حيث جاءت نتيجة المباراة بالتعادل السلبي ضمن إياب المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات الآسيوية التي تستضيفها الصين في العام 2022.
وشهدت المباراة العديد من اللحظات الصعبة على جمهور الكويت وتحديداً بعد طرد اللاعب الكويتي خالد إبراهيم لنيله الإنذار الثاني، ومع كل هجمة كانت تذهب على مرمى منتخب الكويت كانت تتصاعد دقات قلب الجمهور الكويتي خوفاً من أن تنتهي المباراة بفوز الأردن أو حتى بالتعادل ولكن حدث السيناريو الذي لم يكن يريده أحد من الجمهور الكويتي وهو خروج المنتخب.
وبعد صافرة النهاية التقطت كاميرا المباراة قائد المنتخب الكويتي بدر المطوع وهو يجهش بالبكاء ويستلقي على الأرض بعد التأكد من خروج منتخب بلاده، وذهب إليه بعض اللاعبين لمؤازرته ومساندته.
ومن ناحية أخرى صرحت قناة “الكاس” القطرية بآن الاتحاد الكويتي لكرة القدم قدم احتجاجاً على الحكم البحريني نواف شكرالله وذلك لتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء أمام منتخب الأردن في الدقيقة 40 وأظهر بعض اللاعبين اعتراضهم على عدم احتساب عدم جزاء ولكن رفض الحكم البحريني احتسابها وهو ما تسبب في تقديم الاتحاد الكويتي شكواه ضده.
وبعد انتهاء المباراة أصبح رصيد المنتخب الأردني 14 نقطة وفي الترتيب الثاني بعد المنتخب الأسترالي الذي يملك 21 نقطة ويتصدر المجموعة، فيما أصبح المنتخب الكويتي 11 نقطة في الترتيب الثالث.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*