جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / مخدرات وأعمال منافية للآداب: قصة القبض على البلوجر آية إيهاب

مخدرات وأعمال منافية للآداب: قصة القبض على البلوجر آية إيهاب

ألقت قوات الشرطة المصرية القبض على البلوغر المصرية آية إيهاب، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة ومزاولة نشاط مناف للآداب رفقة عشيقها الذي ادّعى زواجه العرفي منها.

القبض على أية إيهاب

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها قسم شرطة حدائق الأهرام، أن آية إيهاب وعشيقها اتخذا من مسكنهما مسرحاً لمزاولة أعمالهما الإجرامية.

وضبطت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة حدائق الأهرام كل من البلوجر آية إيهاب/ 22 عاما وبدون عمل، مقيمة في منطقة روض الفرج، ورامي.أ، داخل شقتهما في الحدائق، والمكونة من 3 غرف وحمامين ومطبخ وصالون.

وعثرت القوة داخل إحدى غرف النوم بالشقة على: 3 أجولة وبداخلها كمية كبيرة من المواد المخدرة بنية اللون داكنة، تشبه جوهر الحشيش المخدر، تم التحفظ عليها وحصرها، وعند العودة لديوان القسم وبتفتيش غرفة النوم الرئيسية عثر بداخلها على مبلغ مالي 408 آلاف جنيه، كما عثر أيضًا على هاتفي محمول ماركة أيفون هاتف محمول بترولي اللون وخاص بالمتهم رامي.أ، والثاني لبني اللون ملك المتهمة آية إيهاب، وعثر أيضا على عدد 3 مفاتيح سيارات، سيارتان BMW الثالثة ماركة Toyota Corolla، فضلا عن سيارة أخرى من ماركة BYD كانت متوقفة خارج العقار.

وبحصر المواد المخدرة تبين أنها 860 قطعة كبيرة لجوهر الحشيش المخدر،  وبمواجهة المتهمين عما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقروا بإحرازهم وحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة سالفة الذكر والحصر بقصد الاتجار فيها سويا مع متهم آخر تم ضبطه وإحضاره.

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، تجديد حبس البلوجر آية إيهاب وعشيقها رامي.أ، لمدة 45 يوما على ذمة التحقيقات .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*