جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / بدعم البنك الأهلي زكاة الأندلس وزعت السلال الغذائية للأسر المستفيدة داخل الكويت

بدعم البنك الأهلي زكاة الأندلس وزعت السلال الغذائية للأسر المستفيدة داخل الكويت

بدعم البنك الأهلي الكويتي وزعت لجنة زكاة الأندلس التابعة لجمعية النجاة الخيرية السلال الغذائية للأسر المتعففة المقيمة داخل الكويت وضمت السلال أهم الاحتياجات الضرورية التي تكفي الأسرة مدة شهراً كاملاً.
وفي هذا السياق قال رئيس لجنة زكاة الأندلس/ زيد الهاملي: نحرص على تقديم المساعدات للأسر المتعففة المسجلة معنا في كشوف اللجنة، وننوب عن أهل الخير في إيصال هذه الخيرات للمستحقين، فهناك الكثير من العوائل التي تتحرج من أن تأتي إلى اللجنة لطلب المساعدة، فنقوم بدورنا بزيارة هذه الأسر الكريمة مع الثقات من أهل الخير ونقدم الدعم اللازم لهم.
وتابع الهاملي: قامت زكاة الأندلس بتوزيع “الكوبونات الغذائية ” لعدد 62 أسرة تتراوح قيمة الكوبون من 30 إلى 50 دينار حسب عدد أفراد الأسرة، حيث من خلالها تستطيع الأسر الذهاب إلى الأسواق المركزية التي تتعاقد معها لجنة زكاة الأندلس وتشتري احتياجات شهر رمضان المبارك. معتبراً هذه الوسيلة من أفضل طرق تخفيف معاناة المستفيدين. وهذا ما تحرص عليه اللجنة.
مستشهداً بحديث الرسول صل الله عليه وسلم” مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ غَيْرَ أَنَّهُ لا يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا” فكيف بمن يساهم في إفطار أسرة كاملة خلال الشهر الفضيل. وفي نهاية تصريحه تقدم الهاملي بحث أهل الخير والمحسنين على دعم مشاريع اللجنة المميزة والتي تنفذ داخل الكويت، للتواصل مع اللجنة عبر الاتصال على 24880600 أو 97238002 ويمكنكم زيارة مقر اللجنة بالأندلس ق 3 الشارع الرئيسي مقابل السوق المركزي القديم.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*