جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / المطوع: الرقم العالمي… للكويت

المطوع: الرقم العالمي… للكويت

أكد قائد منتخب الكويت لكرة القدم، بدر المطوع ان وصوله الى خوض 184 مباراة دولية في مسيرته مع «الأزرق» والتي بدأت منذ العام 2003 ومعادلته رقم «العميد» المصري احمد حسن، محل فخر واعتزاز باعتبار ان وجود اسمه على رأس القائمة في «النادي المئوي» سيقترن باسم دولة الكويت.

وقال: «الرقم ليس لبدر ولكن الشرف كان في وجود اسم وعلم الكويت في القائمة».

واضاف في تصريح بعد المباراة مع تايوان في ختام في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين والتي انتهت بفوز «الأزرق» 2-1، ان ما حققه كان نتاج التزام وجهد وحرص على اداء التمارين، وكشف انه وضع لنفسه هدفاً منذ بدايته الدولية عام 2003 يتمثل بالاستمرارية.

وأردف: «كان بودنا اسعاد الجمهور في التصفيات المشتركة، ولكن قدر الله وما شاء فعل، نتمنى مزيداً من التطور، لدينا لاعبون شباب ينتظرهم مستقبل كبير ولا يجب ان نقسو عليهم».

وأرجع المطوع رد فعله بعد المباراة السابقة مع الاردن والخروج من التصفيات رسمياً، الى الشعور بالمسؤولية والرغبة في اسعاد الجمهور باعتبار ان المنافسات اقيمت على ارضنا.

واختتم المطوع حديثه بالقول: «هناك فروقات كبيرة مع المنتخبات التي تتطور، اتمنى ينصلح حال الرياضة وتعود الكرة الكويتية الى سابق عهدها».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*