جديد الحقيقة
الرئيسية / اقتصاد / «المالية»: مزاد علني لبيع قسيمة أرض في شرق 16 أغسطس المقبل

«المالية»: مزاد علني لبيع قسيمة أرض في شرق 16 أغسطس المقبل

علمت «الأنباء» من مصادر أن وزارة المالية أعلنت عن بيع قسيمة ملك الدولة بالمزاد العلني بتاريخ 16 أغسطس المقبل في تمام الساعة 10 صباحا بمقر وزارة المالية.

وقالت المصادر إن القسيمة تقع في منطقة شرق قطعة 5 وهي عبارة عن أرض فضاء وبمساحة 378 مترا مربعا وسيكون نوع الاستعمال استثماري 400% واستغلال مكاتب تجارية بذات نسبة الاستثماري دون تحويلها الى تجاري.

وأشارت الى أن المزاد العلني يبدأ بالثمن الأساسي لقسيمة الدولة بمبلغ وقدره 1.47 مليون دينار، وشروط المزاد يكون بضرورة دفع تأمين بمبلغ وقدره ألف دينار بموجب شيك مصدق في خزينة وزارة المالية، وذلك قبل الموعد المحدد للمزاد بثلاثة أيام وان يسلم الموظف المختص صورة عن إيصال السداد قبل الدخول للمزاد.

وعلى من يرغب الدخول الى المزاد التوقيع على إقرار يفيد بأنه عاين العقار معاينة تامة نافية للجهالة وان عالم بموقع العقار ومساحته وحدوده وشروط استخدامه ونوع استغلاله وسعر الأساس ووافق على ذلك، ولا يعتد بأي ادعاء يدعيه في هذا الشأن سواء قبل المزاد أو بعده. وسيدفع الراسي عليه المزاد في ذات الجلسة تأمينا قدره 10% بموجب شيك من كامل ثمن العقار الذي رسا عليه المزاد وذلك للوفاء بالتزاماته واذا امتنع عن ذلك يصادر تأمين دخول المزاد ويجوز إعادة القسيمة للمزاد من جديد، ويجب على الراسي عليه المزاد ان يدفع كامل ثمن العقار خلال 30 يوما على الأكثر من تاريخ رسو المزاد، ويتحمل الراسي عليه المزاد رسوم نقل وتسجيل العقار ورسوم نشر الاعلان.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*