جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / السدحان : يؤلمني ما يحدث في تلفزيون الكويت!

السدحان : يؤلمني ما يحدث في تلفزيون الكويت!

«كتبت هذه التغريدة ليس لأني محتاج ولكن كتبتها لأنه يؤلمني ما يحدث في تلفزيون الكويت، هذا التلفزيون الذي تعلمنا منه الكثير».

هذا ما أكده الفنان السعودي القدير عبدالله السدحان لـ«الأنباء» التي هاتفته بعد ان كتب تغريدة رد فيها على ما نشرته «الأنباء» الجمعة الماضية تحت عنوان «ماكو فلوس.. أشهر عبارة في الإعلام» والذي تناولنا فيه اسباب تأخير صرف مكافآت برامج الاذاعة والتلفزيون منذ أشهر طويلة بالاضافة الى عدم تسليم بعض الفنانين والمطربين اجور استضافاتهم في برامج التلفزيون والتي اجريت منذ أشهر.

«بوتركي» تحدث مع «الأنباء» بحرقة لأنه يحترم شاشة الكويت ويحترم ما يقدمه وتعلم منها الكثير، ولكنه مندهش لمثل هذه الموضوعات انها تحدث في تلفزيون «هوليوود الخليج»، وقال: انا اطلعت على المقالة منذ نشرها ولكنني فضلت عدم الرد ولكن بعد طول انتظار «غردت» بهذه التغريدة ليس لأنني بحاجة الى مبلغ المقابلة ولكن حزنا على ان مثل هذه الأمور تستمر في هذا التلفزيون الذي انتج افضل الاعمال الخالدة والتي لاتزال عالقة في اذهاننا!

في هذا الصدد، علمت «الأنباء» ان الوكيل المساعد للشؤون الادارية والمالية بالتكليف سالم الوطيان حرص على متابعة المكافآت المتأخرة واجور الفنانين والمطربين الذين تمت استضافتهم في برامج التلفزيون بقنواته المتعددة، خصوصا ان تأخير الصرف لا شأن له بالاداراة المالية بينما اسباب التأخير ترجع الى مخرجي تلك البرامج الذين يتأخرون بإصدار الاشعارات اللازمة لصرف المكافآت لمن تواجدوا في برامجهم او من عملوا معهم، فكل الشكر لوكيل «الادارية والمالية» بوزارة الاعلام سالم الوطيان على جهوده في تسكير هذا الملف.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*