جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / أحلام تستقبل زوجها استقبالاً حار بعد غياب طويل‎

أحلام تستقبل زوجها استقبالاً حار بعد غياب طويل‎

ظهرت الفنانة أحلام في مقطع فيديو على موقع الصور والفيديوهات “انستقرام” ، وهي تقوم بإستقبال زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري في المطار بعد غياب طويل دام لمدة عام، حيث ظهرت أحلام تعبر البوابات لتقوم بإستقبال زوجها في عناق حار دام لعدة ثواني وهي تقول له ” ااه يا بو محمد سنة كاملة ما شفتك..نورت قلبي وبيتك ومكانك الحمد لله الحمد لله ياااااه عمري أنت نورت قلبي الحمد لله الحمد لله “، أظهرت أحلام في هذه الثواني مده حبها الشديد وشوقها إلى لقاء زوجها.

أحلام وألبوم فدوة عيونك

قامت مؤخرًا الفنانة أحلام بإصدار ألبوم ” فدوة عيونك” حيث جاء هذا الألبوم بعد طول انتظار وحماس كثير له من قبل محبي ومتابعي الفنانة أحلام على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قامتالفنانة أحلام بإطلاق الجزء الأول من ألبومهاللعام الحالي في 2021، وذلك من خلال تطبيق ” ديزر”، حيث قامت بتصوير العديد من الكليبات الخاصة بالألبوم ونشرها لأول مرة على تطبيق ” فن بوكس”، حيث لم تقم الفنانة أحلام بإصدار ألبومات منذ عام 2016، وكان آخر ألبوماتها ” يلازمني خيالك“.

وجاء إصدار الجزء الثاني في يوم 7 فبراير من العام الحالي، حيث تضمن باقي الأغنيات الخاصة بالألبوم، ومنها : لا بارك الله في الغياب، موعدنا الأخير، لا يروح الليل، ما به تفاصيل، بعض الناس، بريء، خطاك اللاش، تمرد، باب قلبي، بعض الأوقات، تسولف عبرتي، عشان إتتوب، وتعاونت أحلام في هذا الألبوم مع الكثير من الشعراء ومنهم سمو الأمير سعود بن عبدالله، سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز، الأول، قوس، عبدالرحمن العثمان، منصور البلوي، خالد العوض، قوس، عبدالله أبوراس، سعود البابطين. ومع الملحنين أحمد الهرمي، عبدالرحمن العثمان، محمود الخيامي، ناصر الصالح، سهم، عبدالله البدر، عزوف. ومع الموزعين سيروس، خالد عز، روكيت، اسامة الهندي، بشار سلطان، هشام السكران.

 

لوك جديد للفنانة أحلام

ظهرت أحلام مؤخرًا في لوك جديد ومختلف كليًا من أجل الألبوم، حيث ظهرت بشكل مغاير تمامًا، وقام الكثير بالتشبيهيها بالراحلة الأمريكية  مارلين مانرو في استايل الملابس ولوك الشعر، حيث اعتماد أحلام في ألبومها على مشاركته بالعديد من البوسترات المختلفة وإصافة عبارات ورسائل مميزة من كل أغنية ولكل شاعر تعاملت معه في الألبوم الخاص بها.

حيث قامت بعرض مجموعة من كيبات الألبوم على تطبيق ” فن بوكس “، وأطلت بمجموعة من الإطلالات المختلفة بمجموعة من فساتين من تصميم زهير مراد، شربل كرم، سارة مراد وكريمة، وإهتم بشعر أحلام طوني صوايا، حيث كانت الاستايلست الخاص بها هي مايا التل، والمكياج محمد حداد، أما صور الألبوم فهي من تصوير محمد فيفيد.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*