جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / شاهد.. البرومو الرسمي لأبرز مسلسلات رمضان 2024

شاهد.. البرومو الرسمي لأبرز مسلسلات رمضان 2024

كشفت عدد من منصات البث الرقمية، عن البرومو الرسمي لأعمالها الرمضانية المقرر عرضها عبر شاشاتها في شهر رمضان 2024.

نستعرض فيما يلي أبرز المنصات التي طرحت البرومو التشويقي لأعمالها الرمضانية التي ستشارك الماراثون الرمضاني 2024.

مسار إجباري

نشرت الصفحة الرسمية لقناة ON، البرومو الدعائي لمسلسل “مسار إجباري”، المقرر عرضه في شهر رمضان 2024، ضمن إطار درامي عائلي يدور في 15 حلقة.

ويعد مسلسل “مسار إجباري” من الأعمال المنتظرة في شهر رمضان المقبل، حيث تراهن الشركة المنتجة على تصعيد نجمين شابين للبطولة، إلى جانب سيناريو مميز ليكون من الأعمال المهمة هذا العام.
يقدم العمل دراما اجتماعية عائلية من خلال حسن وحسين اللذين يكتشفان سراً يغير حياتهما رأساً على عقب، والعمل من بطولة النجمين أحمد داش وعصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار أمين جمال.

ألف ليلة وليلة

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل “جودر” البرومو التشويقي للعمل عبر منصاتها على مواقع التواصل، تمهيداً لطرحه في رمضان 2024، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في 15 حلقة.

يظهر الفنان ياسر جلال في دراما رمضان 2024 بمسلسل “ألف ليلة وليلة” خلال الأحداث يقدم شخصيتين مختلفتين، الأولى شخصية شهريار والثانية شخصية جودر.
وتعتبر شخصية جودر من الشخصيات الشهيرة في حكايات “ألف ليلة وليلة” وتظهر في أكثر من موضع وأكثر من ليلة.
المسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري، والمفاجأة أن صناع العمل قرروا تغيير اسمه قبل بدء الموسم الرمضاني بأيام قليلة من “ألف ليلة وليلة” لـ “جودر”.
ويضم العمل عدة نجوم منهم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر.

وتدور أحداث “جودر”، في إطار اجتماعي تاريخي، وتظهر خلاله قصة عائلة شهرزاد وشهريار كما لم يتم تناولها من قبل، ويكشف عن أصل الحكاية والعُقدة التي يعاني منها شهريار.

صيد العقارب

طرحت قناة DMC برومو مسلسل “صيد العقارب” المقرر عرضه على عدة منصات رقمية ضمن السباق الرمضاني 2024، والذي يقدم دراما اجتماعية مشوّقة خلال صراع تقوده امرأة بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات طويلة من الصداقة والمحبة.

مسلسل “صيد العقارب” مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته إلى جانب الفنانة غادة عبدالرازق عدة نجوم منهم، مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، مصطفى درويش، أحمد مجدي، العمل من تأليف هبة الحسيني إخراج حسن صالح.

إمبراطورية ميم

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل “إمبراطورية ميم” عن التيزر التشويقي الأول للمسلسل، الذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.
ونشرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البرومو على “إنستغرام”، مصحوباً بتعليق “استنوا النجم خالد النبوي ومسلسل إمبراطورية ميم في رمضان”.

إمبراطورية ميم” عمل مأخوذ عن نص أدبي للراحل إحسان عبدالقدوس، وإلى جانب خالد النبوي يشارك في البطولة عدة نجوم منهم حلا شيحة، سماء إبراهيم، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، مايان السيد، هاجر السرّاج.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*