جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / الأميرة يوجيني تحتفل بيوم ميلاد ابنها أوغسط بمجموعة من الصور

الأميرة يوجيني تحتفل بيوم ميلاد ابنها أوغسط بمجموعة من الصور

استقبلت الأميرة يوجيني ابنة الأمير أندرو وسارة فيرغسون وزوجها جاك بروكسبانك ابنهما الأول؛ أوغسط في 9 فبراير 2021، واحتفالاً بيوم ميلاده الثالث، شاركت ابنة دوق ودوقة يورك يوم أمس الجمعة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، منشور عبارة عن ثلاث صور. وأرفقت مع منشورها تعليقاً جاء فيه: “يوم ميلاد ثالث سعيد لأوجي العزيز لدينا. إلى الأبد قوة من قوى الطبيعة وللأبد أضحك معك”.

الأميرة يوجيني تبرز أمومتها مع ابنيها أوغسط وإرنست

في الصور التي شاركتها الأميرة يوجيني؛ تظهر في أول صورتين مع أوغسط. ففي الصورة الأولى يجلسان بجانب بعضهما، وفي الصورة الثانية تقبله، أما الصورة الثالثة فينضم إليهما إرنست جورج روني، ابنها الأصغر، وبينما تظهر الأميرة بوجهها للكاميرا، إلا أن أوغسط وإرنست يبدوان بظهريهما.

الأميرة يوجيني تختار اسم أوغسط تكريماً لجدها الراحل

اختارت الأميرة يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك الاسم الثلاثي أوغست فيليب هوك لإطلاقه على طفلهما الأول، وقد جاء اختيار الاسم الأوسط للطفل بمثابة تحية مؤثرة وتكريم جميل للأمير فيليب الراحل، الذي توفي عام 2021.

ويُذكر أن اسم أوغست هو من أصول لاتينية، ولا يُعد اسماً ملكياً تقليدياً في بريطانيا، وهو مشتق من الكلمة اللاتينية أوجيري، والتي تعني “زيادة”، كما يحمل أيضاً معنى “المحترم” أو “الموقر”، وكان لقباً يُمنح للأباطرة الرومان.

أما الاسم الأوسط فيليب، فهو مشتق من الكلمة اليونانية فيليبوس، ومعناها “المحب للخيول” أو “المغرم بالخيول”، أما الاسم الأخير هوك فهو اسم أنجلو ساكسوني مشتق من شخصية هافوك الإنجليزية القديمة.

وقد شارك الزوجان متابعيهما على موقع إنستغرام أول صورة عائلية تجمعهما مع ابنهما، ويُعتقد أن الصورة قد التقطت في أراضي فروغمور كوتيدج. وقد شكرت الأميرة يوجيني كل المهنئين وكتبت معلقة: “شكراً لكم على هذا العدد الكبير من الرسائل الرائعة. قلوبنا مليئة بالحب لهذا الإنسان الصغير، والكلمات لا تستطيع التعبير عنها، ونحن متحمسون لنتمكن من مشاركة هذه الصور معكم”، كما شكرت الأميرة العاملين الأساسيين الذين ساعدوا في ولادة الطفل، ومنهم القابلة التي أشرفت على الولادة.

ويحتل أغسط الترتيب الحادي عشر في ترتيب خلافة المملكة، ويُعد تاسع أبناء أحفاد الملكة إليزابيث الثانية.

الأميرة يوجيني مع صديقة الأمير هاري السابقة

جدير بالذكر أن الأميرة يويجيني ظهرت يوم الخميس الماضي لأول مرة منذ تشخيص عمها الملك تشارلز ووالدتها سارة فيرغسون بالسرطان، وذلك مع صديقتها المقربة كريسيدا بوناس، صديقة الأمير هاري السابقة، واللذين تواعدا في الفترة ما بين عامي 2012 و2014، وعلى الرغم من انفصال بوناس والأمير هاري، إلا أن الأميرة يوجيني ظلت قريبة منهما.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*