أكد لاعب القادسية لكرة القدم، الدولي السابق خالد القحطاني، أن الحفاظ على لقب كاس الاتحاد الآسيوي للمرة الثانية على التوالي اقل هدية من الممكن أن يقدمها الأصفر في مستهل منافسات الموسم الحالي.

وقال القحطاني إنه يعاني في الوقت الحالي من إصابة تمزق العضلات الخلفية للقدم اليسرى، وسيكون جاهز في مدة اسبوعين بحد أقصى لمشاركة زملائه الدفاع عن اللقب الآسيوي.

وأضاف القحطاني أن القادسية خسارة السوبر الكويتي لم تنل من عزيمة الأصفر، بل زادت من عزم الفريق على التعويض بأغلى البطولات.

واشاد القحطاني بزملائه اللاعبين والأداء الراقي الذي قدمه الأصفر في مواجهة جوهور تعظيم الماليزي في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة الآسيوية، حيث حقق القادسية الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأشار القحطاني أن القادسية استطاع خلال المباراة العودة وبقوة، ليثبت ان ما حدث في مواجهة السوبر كان كبوة، وزالت سريعا.

وحول عودته لصفوف المنتخب قال القحطاني إنه يبذل كل جهده لمساعدة القادسية هذا الموسم، ويرحب دائما بالانضمام للمنتخب، لكن الأمر بيد المدرب نبيل معلول.

وأضاف القحطاني أن العودة للأزرق تبقى هدفا لن يتنازل عنه، في ظل ارتباطات مهمة لمنتخب الكويت للوصول لكاس العالم، وكاس آسيا.

جدير بالذكر أن القحطاني انتقل للقادسية من الساحل منذ عدة سنوات، ونجح أن يثبت نفسه كصفقة رابحة في دفاعات القادسية والمنتخب الكويتي.