الرئيسية / محليات / العمادي : تطوير المباني الخاصة بالأوقاف

العمادي : تطوير المباني الخاصة بالأوقاف

أكد رئيس فريق برنامج عمل الحكومة للمشاريع الانشائية وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد للشئون الادارية والمالية المهندس فريد أسد العمادي إن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أطلقت عدد من المشاريع التنموية والتطويرية لمباني ادارات وقطاعات الوزارة وذلك تماشياً مع خطة التنمية في الدولة .
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام رئيس فريق برنامج عمل الحكومة للمشاريع الانشائية وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد للشئون الادارية والمالية المهندس فريد أسد العمادي لمشروع مبنى إدارة مساجد محافظة حولي في منطقة مبارك العبدالله بغرب مشرف بحضور كل من مدير الشئون الهندسية صلاح الشلاحي و مدير الشئون المالية فيصل السالمي ورئيس قسم المشاريع سالم القحطاني ومقرر فريق برنامج عمل الحكومة للمشاريع الإنشائية عيد الشمري .
وقال العمادي ان استراتيجية وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية وضعت ضمن أولوياتها تطوير المباني الخاصة بإداراتها وقطاعاتها وذلك لتمكينها من استيعاب التوسع في الخدمات المقدمة والزيادة في اعداد الموظفين ومواكبة التطور العمراني في بلدنا الغالية.
وأضاف العمادي ان زيارة لمشروع مبنى إدارة مساجد محافظة حولي في منطقة مبارك العبدالله بغرب مشرف تأتي ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التي انطلقت ولن تتوقف وذلك بهدف متابعة آلية تنفيذ المشاريع التي تنفذها الوزارة في اداراتها وقطاعاتها المختلفة ، ويبلغ مساحة الموقع لإنشاء المشروع 2500م2 ، ومساحة البناء 67130.550 م2 تقريباً والتاريخ المتوقع لاستلام المبنى بمشيئة الله نوفمبر 2015م .
وكشف العمادي ان المرحلة المقبلة ستشهد افتتاح مباني عديده تم بناؤها بشكل كامل أو أجريت لها صيانه او توسعه او ترميم حتى ترتدي مباني الوزارة حلة جديده تتماشى مع وجه الكويت الحضاري وتطور بلدنا الغالي في المباني .
وقال العمادي ان وزارة الأوقاف وضعت ضمن اولوياتها في بناء المباني الجديدة تعدد الادوار وزيادة المساحات حتى تستطيع ان تكون قادره على استيعاب زيادة العمل وتوسع الادارات في المستقبل وفق متطلبات التوسع العمراني .
وأوضح العمادي ان عجلة الاصلاح والتطوير والتنمية التي دارت عجلاتها في ادارات وقطاعات وزارة الأوقاف لن تتوقف بإذن الله حتى تتحول جميع المباني القديمة والمؤقتة الى مباني حديثه قادره على استيعاب تطورات العمل التي تنفذ وتقدم الخدمات للمواطنين كما توفر هذه المباني المنشأة على ميزانية الدولة تلك المبالغ التي تصرف على المباني المؤجرة .

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*