الرئيسية / بلدي / البلدية: المرحلة المقبلة تشهد نقلة نوعية على مستوى النظافة

البلدية: المرحلة المقبلة تشهد نقلة نوعية على مستوى النظافة

توقعت بلدية الكويت ان تشهد البلاد خلال المرحلة المقبلة نقلة نوعية على مستوى النظافة مبينة أن العقود الجديدة مع شركات النظافة وصلت قيمتها الى 285 مليون دينار لتحقيق “الطموح المنشود”.
وقالت البلدية في بيان لها ان المدير العام للبلدية المهندس أحمد الصبيح أكد خلال اجتماعه اليوم بمسؤولي الإدارات والافرع في البلدية أن المرحلة المقبلة ستشهد نقلة نوعية على مستوى النظافة في البلاد الذي “لم يزل دون الطموح المنشود”.
واوضح الصبيح ان الدولة تنفق أموالا طائلة لإبراز وجه الكويت الحضاري من حيث النظافة مؤكدا انها “مسؤولية البلدية وانها تعمل على الوفاء بها”.
واوضح الصبيح ان البلدية ستقوم بتحصيل الغرامات المستحقة نتيجة مخالفة بعض الشركات المتعاقد معها للشروط التعاقدية مؤكدا ان جميع العقود مراقبة وسيتم تشديد الرقابة للتأكد من التزام الشركات بها فضلا عن التحقق من مطابقة أكياس النفايات صديقة البيئة للشروط والمواصفات التي ينبغي مراعاتها فيها.
ومن جانبه قال نائب المدير العام لشؤون قطاع البلدية في محافظتي حولي والأحمدي فهد العتيبي ان قيمة العقود الاخيرة المبرمة مع شركات النظافة للمرحلة المقبلة بلغت 285 مليون دينار.
ورأى العتيبي كما جاء في بيان البلدية انه “مبلغ كبير مقارنة بقيمة العقود السابقة” لكنه يأتي بهدف تلبية “طموحات المواطنين” في هذا المجال.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*