الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / المحكمة تنهي دعوى الدفع أو الحبس المقامة من زينة بحكم ضد أحمد عز

المحكمة تنهي دعوى الدفع أو الحبس المقامة من زينة بحكم ضد أحمد عز

حكمت الدائرة 15، بمحكمة أسرة مدينة نصر، صباح اليوم الأحد، بانتهاء دعوى الدفع أو الحبس المُقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، وذلك بسداده المبلغ الذي قضت به المحكمة عليه في وقت سابق.

غرامة ضد أحمد عز

وقررت محكمة الأسرة التابعة لمنطقة مدينة نصر، انتهاء دعوى الدفع أو الحبس التي أقامتها زينة في حق أحمد عز، بسداده مبلغ مليونا و761 ألف جنيه مصري كاملا.

وكان المحامي معتز الدكر محامي الفنانة زينة، قد قدم طلبا إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، متمثلا في دعوى الدفع أو الحبس مطالبا فيه بإلزام أحمد عز بدفع متجمد أجر مسكن وحضانة بمليون و761 ألف جنيه.

من جهتها قضت محكمة مستأنف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 21 ألفاً و552 جنيهاً إسترلينياً قيمة مصروفات دراسية لطفلي عز من زينة.

قضية زينة وأحمد عز

تشغل قضية كل من الفنانين زينة وأحمد عز منذ عام 2014، الرأي العام المصري منذ بدأت رحلة زينة القضائية في المحاكم لإثبات نسب نجليها زين الدين وعز الدين، اللذين أنكر والدهما في البداية حقيقة نسبهما، بينما أثبتته المحكمة.

وعلى الرغم من تصريحات زينة القريبة في برنامج حبر سري، حول إمكانية إصلاح الأمور بينها وبين أحمد عز، لا تزال القضايا مستمرة بينهما، خاصة تلك الخاصة بقضايا النفقة والمسكن والولاية التعليمية، ولم يتمكنا من السيطرة عليها ودياً.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*