الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / طرح البوستر الرسمي لفيلم “بيت الروبي” بطولة “الكريمين”

طرح البوستر الرسمي لفيلم “بيت الروبي” بطولة “الكريمين”

طرح المخرج المصري بيتر ميمى البوستر الرسمي لفيلم “بيت الروبي”، والمقرر عرضه في دور السينما خلال عيد الأضحى المبارك، الشهر المقبل، وتصدر النجمان المصريان كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز بوستر الفيلم.

ويشارك “الكريمين” البطولة كل من نور اللبنانية، وتارا عماد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول حياة مشاهير السوشيال ميديا، إذ يجسد كريم حياة مؤثر مشهور على مواقع التواصل، يدعى إبراهيم الروبي، وزوجته نور، التي تعاني من مشكلة في الإنجاب، فيضطر الثنائي لاختطاف طفل للتغلب على مشكلة عدم الإنجاب، فيما يلعب كريم محمود عبدالعزيز دور الأخ الأصغر.

ونشر المخرج بيتر ميمي صورتين عبر حسابه على فيس بوك، معلقاً: “بيت الروبي.. صيف 2023.. سنغزو العالم ولا إيه؟”.

وشارك كريم عبدالعزيز البوستر عبر حسابه على فيس بوك، معلقاً: “استنوني في بيت الروبي صيف 2023، بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي”.

وللمرة الأولى يتعاون كريم عبدالعزيز مع المخرج بيتر ميمى سينمائياً، وسبق للثنائي أن عملا معاً تلفزيونياً، من خلال مسلسل “الاختيار” بجزأيه الثاني والثالث، بالإضافة إلى مسلسل “الحشاشين” المرتقب عرضه في رمضان المقبل 2024.
يذكر أن آخر أعمال كريم عبدالعزيز فيلم “كيرة والجن”، الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وهو مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد، وشاركه البطولة كل من أحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، ومحمد عبدالعظيم، وعارفة عبدالرسول، وتامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*