جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / وكيل «الداخلية» بحث إجراءات تأمين الحسينيات خلال شهر محرم

وكيل «الداخلية» بحث إجراءات تأمين الحسينيات خلال شهر محرم

ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس اليوم الخميس اجتماعاً امنياً لبحث الإجراءات الأمنية والمرورية والوقائية لتأمين مجالس الحسينيات ودور العبادة خلال شهر محرم.

وفي بداية الاجتماع رحب الفريق البرجس بالحضور ونقل لهم تحيات وتقدير معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالإنابة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح على جهودهم المتواصلة في ترسيخ ركائز الأمن والأمان، معرباً عن تمنياته لهم بالنجاح كالعهد بهم دائماً في تطبيق الخطط والإجراءات الخاصة بتأمين الحسينيات خلال شهر محرم.

واستمع الفريق البرجس إلى شرح مفصل عن الاستعدادات الأمنية والمرورية والإدارية الخاصة بالإجراءات الأمنية لشهر محرم وآلية التنسيق مع الأجهزة الحكومية والأهلية والمجتمعية التي تشارك قطاعات وزارة الداخلية في عملية التأمين.

وشدد الفريق البرجس على أنه لا مجال للاخطاء والتجاوزات بل التزام كامل بالقانون وتطبيقه على الجميع دون تهاون وجاهزية دائمة والحرص على اليقظة والانتباه والتنسيق والتعاون الفوري مع الجهات المعنية.

مشيراً إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية والإبلاغ عن إي ملاحظات أمنية للقياديين المشرفين على عملية التأمين أو على هاتف الطوارئ (112) .

واكد الفريق البرجس على تسخير كافة الإمكانيات البشرية والفنية والإدارية لأداء الشعائر الدينية بكل سهولة ويسر، معرباً عن تقديره البالغ لأصحاب الحسينيات لتعاونهم وتفهمهم طبيعة الإجراءات الأمنية وتأييدهم الكامل ومساندتهم لها.

وأعرب الفريق البرجس عن ارتياحه لاستعدادات جميع الجهات الحكومية المعنية والتي بدأت قبل وقت كاف، مبدياً عدداً من الملاحظات والتوجيهات استكمالاً لما استمع إليه من عرض للتقارير والخطط التفصيلية.

وفي الختام أثنى وكيل وزارة الداخلية على رجال المؤسسة الأمنية لما يبذلونه من جهد وتفان في سبيل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، مطالباً الجميع بالتعاون مع رجال الأمن للحفاظ على سلامتهم.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*