الرئيسية / محليات / الحشاش للخريجين: الكويت تحتاج إلى مجهودات أبنائها ليردوا لها الجميل

الحشاش للخريجين: الكويت تحتاج إلى مجهودات أبنائها ليردوا لها الجميل

وجهت استشاري الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي والكبد د. وفاء الحشاش النصح والإرشاد للخريجين الجدد بأن عليهم أن يضعوا الوطن العزيز نصب أعينهم ، مؤكدة أن وطنهم يحتاج إلى كل مجهود من أبنائه الأعزاء ليردوا له الجميل.
جاء ذلك في كلمة ألقتها في حفل تخرج طلاب وطالبات جامعة الكويت والجامعة المفتوحة وكليات ومعاهد التطبيقي ، والتي شاركت فيها كراعية ومساهمة .
وأضافت الحشاش أن الأوطان لا تبنى إلا بالعلم ، ولا تتقدم إلا بإرادة أبنائها ، ولا يرفع قدرها إلا بالعلماء النابهين ، مشيرة إلى أن الكويت قد قدمت للخريجين كل ما تملك من مجهودات ، وأنه آن الأوان لقطف الثمار ،ورد الجميل ، وهذا لا يكون إلا بالعمل المتواصل ، والمثابرة على النجاح في الحياة العملية .
 وتابعت : أن شباب الأمة هو عصبها الحي ، وقلبها النابض ، ورمز قوتها ، ومكمن عزتها ، فيجب عليهم استمرار السعي في تعلم كل ما هو جديد ، كما يجب أن تأخذوا في الاعتبار أن تستثمروا ما تعلمتوه خلال المرحلة الجامعية ، وتواصلوا تجديد معارفكم وتعملوا على تطويرها.
وأردفت الحشاش موجهة النصح للخريجين والخريجات الجدد أنهم الآن على أعتاب حياة عملية جديدة ، ينتظرهم وطن يحتاج إلى كل جهد مخلص من أبنائه ، فعليهم بالعمل على ذلك ردا لجميل هذا الوطن الطيب ، مبينة أن الآمال معقودة عليهم في مسيرة التميز والتألق ، وعليهم أن يكونوا على قدر المسؤولية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*