الرئيسية / محليات / عبدالرحمن العنزي : قرار مستشفى الاحمدي بتغطية الاحمدي فقط لا ينم عن وعي انساني

عبدالرحمن العنزي : قرار مستشفى الاحمدي بتغطية الاحمدي فقط لا ينم عن وعي انساني

استنكر السيد / عبدالرحمن سعد العنزي ـ عضو مجلس إدارة نقابة عمال شركة البترول الوطنية الكويتية السكرتير العام المساعد لإتحاد عمال الكويت ما يحصل في مستشفى الاحمدي حيث قال ان ما يحدث يعتبر سابقة تاريخية ومحاصصة غير سوية لابناء القطاع النفطي ـ حيث ان هناك حالات حرجة ومستعجلة في المنازل لا تخرج لها إسعاف مستشفى الاحمدي وتجعلها تواجه مصيرها غير المعلوم ـ وعلى رئيس شركة نفط الكويت ومدير مستشفى النفط الغاء مثل ذلك القرار فوراً .. فهناك حالة كادت ان تصل للوفاة لولا لطف الله ورحمته وذلك بسبب رفض خروج الإسعاف لها .

واكد العنزي أن هذا الامر يخالف ما نعيشه من واقع في بلدنا الكويت المعروفة لدى الجميع انها بلد الإنسانية وحريصة كل الحرص على حياة أبناؤها .. ولكن مكمن الخلل هو عندما تولى الأمور لغير أهلها..

ودعا العنزي كل من أصابه الضرر التواصل مع نقابة عمال شركة البترول الوطنية الكويتية لاضافته في كشوف التظلمات لاتمام الملف وارساله للجهات المختصة .. ولن نتهاون بالدفاع عن أبنائنا وزملائنا وآباؤنا .. فقرار مستشفى الاحمدي بتغطية الاحمدي فقط لا ينم عن وعي انساني ولا ولاء لموظفين القطاع ، وهو قرار فردي سوف يتحمل تبعاته من قام باتخاذه .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*