الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / نصائح لغسيل السيارة.. أفضل الطرق للحصول على سيارة لامعة

نصائح لغسيل السيارة.. أفضل الطرق للحصول على سيارة لامعة

عند غسيل سيارتك نقدم لك النصائح التالية، نصائح لغسيل السيارة تساعدك في الحصول على سيارة نظيفة ولامعة، طريقة غسل السيارة بالشكل الصحيح هي أحد الاسباب التي تحمي “النانو سيراميك” الموجود في سيارتك، ها المقال يقدم لك كيفية غسل السيارة بطريقة سهلة وسريعة، من ناحية لامعانها وبقع الصدأ، بالإضافة إلى حصولك على جنطات لامعة.

طريقة سريعة لغسل السيارة

بدلا ن غسيل سيارتك بالماء والصابون حاول أن تغسلها باستخدام دلو من الماء وكوب من الكاز، متبوعة بدعك السيارة جيدا بقطعة ناعمة من القماش، ومن حسنات هذه الطريقةانه ليس بالضرورة رش السيارة بالمياه، مهما كانت سيارتك متسخة، كما أنك لا تحتاج إلى تجفيفها بعد النتهاء من غسلها، بالإضافة إلى أن هذه الطريقة تمنع الصدأ، ولا تحتاج السيارة إلى طبقة الشمع التي تعطيها لمعة.

طريقة سريعة لمسح الشبابيك

نضع بعض الكربونات مع القليل ن الماء ونمسح به الشبابيك والاضواء الامامية، وبعدها ستجد أن البقع قد أزيلت تماما، ثم بعد ذلك نبع مسح الشبابيك بقطعة عليها القليل من الصودا”المياه الغازية”، ثم نمسحها بفوطة تجفيف ناعمة.

لإزالة بقع الصدأ

نمسح الصدأ بخفة بواسطة قطعة مكورة من ورق الألمنيوم أو بواسطة قطعة من السلكة الناعمة مع القليل من الصابون، بالإضافة إلى أن الكاز مفيد جدا لإزالة قطع الصدأ.

الخدوش على دهان السيارة

استخدم قلم تلوين شمع “ألوان كريوان” بنفس لون سيارتك كحل مؤقت لتغطية الخدوش

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*