الرئيسية / عربي وعالمي / الحجرف: القيادة العسكرية الموحدة ركيزة أمن واستقرار وحماية لمقدرات ومنجزات «دول التعاون»

الحجرف: القيادة العسكرية الموحدة ركيزة أمن واستقرار وحماية لمقدرات ومنجزات «دول التعاون»

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف أن القيادة العسكرية الموحدة تمثل ركيزة أمن واستقرار ودرع لحماية وصون مقدرات ومنجزات دول المجلس ومصدر عز وفخر لكافة أبناء دول مجلس التعاون.

وقالت أمانة مجلس التعاون في بيان اليوم الاثنين ان ذلك جاء خلال زيارة الحجرف لمقر القيادة العسكرية الموحدة في مدينة الرياض حيث كان في استقباله قائد القيادة العسكرية الموحدة الفريق الركن الدكتور عيد الشلوي وكبار ضباط القيادة.

وأكد الحجرف أن القيادة العسكرية الموحدة يعتبر من أكبر الإنجازات العسكرية الخليجية المشتركة والذي أتى قرار إنشائها بمباركة من أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون حفظهم الله إيمانا منهم بروابط التلاحم بين الدول الأعضاء معربا عن الشكر والتقدير للقيادة العسكرية الموحدة قادة وضباط وأفراد على ما يقومون به من جهود كبيرة هي مبعث فخر واعتزاز للجميع.

وقدم الحجرف أطيب التهاني والتبريكات لمنتسبي القيادة العسكرية الموحدة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الكريم على الجميع بالأمن والأمان تحت قيادة أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس حفظهم الله ورعاهم.

وأطلع الحجرف خلال الزيارة على الواجبات والمهام التي تقوم بها القيادة العسكرية الموحدة والوحدات التابعة لها والخطوات التي تمت لتفعيل هذه الواجبات والمهام.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*