جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / تخفيض رسوم تأمين المخيمات إلى 100 دينار

تخفيض رسوم تأمين المخيمات إلى 100 دينار

وافق المجلس البلدي في جلسته أمس الاثنين على تخفيض رسوم تأمين المخيمات الربيعية إلى 100 دينار بدلا من 300 دينار على أن يرفع لوزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع للمصادقة عليه.
وقبل المجلس في جلسته استقالة العضوين مها البغلي والدكتور حسن كمال من لجنة شؤون البيئة فيما زكى العضوين حمد المدلج وعبدالعزيز المعجل بدلا من العضوين المستقيلين.
ووافق المجلس بالتصويت بالاسم على إلغاء لجنة تقصي الحقائق في عقود النظافة كما وافق على نقل تبعية المكتبات العامة من وزارة التربية إلى المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.
واعتمد طلب إضافة أنشطة تجارية بالمكتبات العامة التابعة للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب كما وافق على طلب الهيئة العامة للصناعة إعادة تنظيم القسيمة رقم (1) بمنطقة صبحان الصناعية قطعة 5.
ووافق الأعضاء على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري اعتماد مواصفات جسور المشاة كما وافق على طلب المشروعات السياحية تطوير مشروع المدينة المائية ومركز خدمة بالواجهة البحرية الثانية.
ووافق المجلس على تطوير أرض خباري استعمال الأراضي الملاصقة لمصفاة الأحمدي للصناعات الخفيفة والأنشطة التجارية كما وافق على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تخصيص موقع مسجد ومواقف سيارات بمنطقة الوفرة الزراعية قطعة 9.
وأوصى المجلس بالموافقة على طلب شركة المشروعات السياحية تطوير منتزه جنوب الصباحية كما وافق على طلب وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة تخصيص موقع محطة تحويل كهرباء ثانوية ضمن منطقة المنقف قطعة 1 كبديل عن موقع محطة تحويل قائمة في نفس القطعة.
وصوت المجلس بالموافقة على طلب إضافة مكونات إلى مشروع الواجهة البحرية المرحلة الخامسة (مارينا مول) كما وافق على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية تقسيم موقع سوق الخضار بمنطقة حولي.
ووافق المجلس على طلبات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تخصيص موقع سكن عائلي للامام والمؤذن داخل حدود مسجد عبدالله عبداللطيف شعيب بمنطقة بيان وطلب توسعة مسجد بدر فالح خليفة العازمي بمنطقة سلوى قطعة 2.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*