الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / سيف نبيل يرقص مع إحدى معجباته في الشارع والجمهور يتفاعل

سيف نبيل يرقص مع إحدى معجباته في الشارع والجمهور يتفاعل

نشر الفنان العراقي سيف نبيل فيديو يرقص فيه مع إحدى المعجبات به في الشارع وذلك بعد أن ألتقى بها بالصدفة في الشارع وعبر من خلال تعليقه على الفيديو عن سعادته بهذا اللقاء والرقص العفوي في حين تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو.

سيف نبيل يرقص في الشارع

سيف نبيل علق على فيديو الرقص مع إحدى معجباته حيث قال: الله يحفظهم اطيب شعب اللبناني لاقتني عالطريق وسوينا هالفيديو الحلو، وخلال الفيديو غلب الضحك على سيف نبيل وهو يقدم نفس الحركات مع المعجبة لذلك تفاعل الجمهور بشكل واسع معه حيث أكدوا على أن سيف شخص عفوي ويحب الناس ويتعامل معهم بتواضع شديد.

وكان اسم سيف نبيل قد تم تداوله بشكل واسع بعد أن انتقد إحدى الفتيات بسبب وزنها الزائد وهو ما اعتبره الجمهور تصرف جارح له حيث حاول الدفاع عن نفسه بأن الفيديو الذي تم تداوله مجتزأ لكن الجمهور شكك في هذا الرد بدرجة كبيرة وطلبوا منه الاعتذار عن أسلوبه.

 

وأضاف سيف نبيل أن أي شخصية عامة ولديها قدر من الشهرة من الطبيعي أن تتعرض لنقد وهجوم لأنها تكون تحت الأضواء وعلى عكس ما هو متداول بخصوص فيديو الفتاة فقد حاول أن يُشجعها على خسارة الوزن ولم يقصد أبداً أن ينتقد وزنها الزائد أو يسخر منها كما فهم البعض.

لجنة تحكيم عراق أيدول

الجدير بالذكر أن سيف نبيل هو عضو لجنة تحكيم عراق أيدول في موسمه الأول لكنه لم يكن الوحيد الذي لفت الأنظار حيث تمكنت المغنية العراقية الشابة رحمة رياض في لفت الأنظار إليها بسبب الإطلالات المميزة التي تعتمد عليها خلال البرنامج.

سيف نبيل كان قد حقق شهرة كبيرة من خلال أغنية فدوه اروح اني والتي طرحها مؤخراً عبر حسابه على يوتيوب وهي من ألحانه ومن كلمات محمد الجابوري ولاقت نجاح كبير ونالت إعجاب الجمهور.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*