أكد مدرب فريق الكويت لكرة القدم، محمد ابراهيم، ان الكويت يعاني من ضغوط كبيرة في الوقت الحالي، لاسيما ان ضياع اي نقطة تعني ضياع البطولة.

وقال المدرب الملقب بالجنرال ان الحالة الذهنية للاعبين في الكويت ليست في قمتها، وهناك تسرع في إنهاء الهجمات ولا يزال الكويت يعاني من اهدار الفرص السهلة لهز الشباك، وفرض نتيجة مريحة.

وأضاف الجنرال ان الكويت كان الأفضل في مواجهة كاظمة الى مدار الشوطين، لكن نتيجة المباراة ظلت معلقة حتى النهاية في ظل ضياع فرص سهلة للتهديف.

وأشار الجنرال ان  الكويت سيطوي الفوز على كاظمة وسيدخل في اجواء الاستعداد للقادسية الجمعة المقبل، والتي ستكون مصيرية في مسيرة الكويت في الدوري في الموسم الحالي على قول ابراهيم.

من جانبه قال المدرب المساعد في كاظمة وليد النصار ان كاظمة عاني في المباراة من غياب ابرز لاعبيه ناصر فرج، الى جانب باتريك فابيانو هداف الفريق.

وأضاف النصار ان البرتقالي لم يظهر بالشكل المطلوب امام الكويت في الشوط الاول، لكنه ومن وجهة نظ نصار نجح في مجاراة الكويت في الشوط الثاني.

وكشف النصار ان كاظمة يعاني من ضغط المباريات في الوقت الحالي، حيث سيغادر غدا الى قطر لمواجهة الريان في دور الثمانية للبطولة الخليجية الثلاثاء المقبل.