الرئيسية / محليات / تحرير 50 محضر ضبط وإغلاق 23 محلاً بالمناطق التابعة لطوارئ الجهراء وكبد في ديسمبر

تحرير 50 محضر ضبط وإغلاق 23 محلاً بالمناطق التابعة لطوارئ الجهراء وكبد في ديسمبر

قال رئيس فريق طوارئ الجهراء وكبد في وزارة التجارة والصناعة جمعان المطيري إن الوزارة تقوم بتكثيف الجولات التفتيشية على الاسواق تزامنا مع عطلة رأس السنة الميلادية لضبط الأسواق التجارية والتأكد من تطبيقهم لقرارات الوزارية والتعاميم الصادرة في عمليات البيع والشراء.

وأضاف المطيري في تصريح لـ «الأنباء» خلال جولة تفتيشية قام بها فريق من مفتشي الوزارة (الجهراء – كبد) على عدد من المحلات التجارية، ان الفرق التفتيشية التابعة لمنطقة الفريق (الجهراء وكبد) قامت خلال شهر ديسمبر 2020 بتحرير عدد 50 محضر ضبط، مشيرا الى ان المخالفات متنوعة ما بين الغش التجاري والارتفاع المصطنع للأسعار وغيرها من المخالفات الاخرى.

ولفت الى ان الفريق قام ايضا خلال ديسمبر بإغلاق عدد 23 محلا تجاريا لمخالفتها القرارات الوزارية.

وتابع: نؤكد على جميع المحلات التجارية الالتزام بالقوانين والقرارات الوزارية، ونشدد على أن من يخالف القانون سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وإحالته الى الجهات المختصة.

ونصح المطيري المستهلكين بأن فرق الوزارة تعمل خلال العطل الرسمية لاستقبال الشكاوى والاستفسارات من قبل المستهلكين من خلال الخط المباشر رقم 135 ومن خلال الواتساب رقم 55135135 وعبر حسابات الوزارة في وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر وانستغرام).

وقد ضم فريق المفتشين في طوارئ الجهراء وكبد الذين قاموا بالجولة التفتيشية كلا من رئيس طوارئ الجهراء وكبد جمعان المطيري، ومشرف النوبة عبداللطيف الموسى، والمفتشين رائد الشويب والحميدي الديحاني.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*