الرئيسية / محليات / الإعلام: إنهاء كشوف مستحقي مكافآت «الانتخابات» خلال الأسبوع الجاري وصرفها نهاية يناير

الإعلام: إنهاء كشوف مستحقي مكافآت «الانتخابات» خلال الأسبوع الجاري وصرفها نهاية يناير

كشفت مصادر مطلعة أن وزارة الإعلام صنفت موظفيها المشاركين في تغطية انتخابات مجلس الأمة الأخيرة إلى ثلاث فئات، موضحة أن هذه الآلية تحدد المكافأة المستحقة لكل فئة على حدة.

وقالت المصادر إن الوزارة أوكلت مهمة تحديد قيمة المكافأة للمشرف العام في كل دائرة من الدوائر الخمس التي تواجد فيها موظفو الوزارة من مختلف القطاعات الفنية والإدارية والهندسية وغيرها، لافتة إلى أنه تم تكليف مشرفي الدوائر دراسة وتقييم العمل والجهد الذي بذله المراسلون والمذيعون والفنيون وغيرهم، حسب ساعات العمل وأوقات تواجد الموظفين ومدى التزام كل منهم وتنفيذ المهام المطلوبة منه وفق الجداول، والتي أعدت لهذا الغرض قبل الانتخابات البرلمانية بعدة أيام.

وبينت أن المكافآت ستشمل كذلك العاملين في سيارات النقل الذين بذلوا جهودا كبيرة خلال يوم الاقتراع، لاسيما أنهم تواجدوا قبل الموعد بساعات طويلة في مراكز الاقتراع التي حددت كمراكز رئيسية في الدوائر، إضافة إلى بعض المدارس والمواقع التي شملتها التغطية الإعلامية لتلفزيون وإذاعة الكويت حتى موعد الإعلان الرسمي والنهائي للنتائج في جميع الدوائر.

وأكدت المصادر أن الوزارة تسعى إلى صرف المكافآت في أقرب وقت ممكن، لاسيما أن المسؤولين شددوا على ضرورة إنهاء الكشوف الخاصة بأسماء الموظفين المستحقين لهذه المكافآت خلال الأسبوع الجاري على أبعد تقدير، تمهيدا للبدء بصرفها نهاية الشهر المقبل.

وأشارت إلى أن الوزارة تميزت بالتغطية الإعلامية الكبيرة، من خلال الحرص على متابعة ورصد النتائج وإعلانها أولا بأول أمام المشاهدين والمستمعين، من خلال شبكة مراسلين ومذيعين واكبوا الحدث عبر تقنيات حديثة استخدمتها الوزارة في تغطيتها للانتخابات.

الجريدة

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*