الرئيسية / رياضة / اتفاق كامل بين برشلونة ويوفنتوس على صفقة «أرثر وبيانيتش»

اتفاق كامل بين برشلونة ويوفنتوس على صفقة «أرثر وبيانيتش»

توصل ناديا برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي إلى اتفاق تام، اليوم الخميس، بشأن الصفقة التبادلية التي ستشمل كلا من لاعبي خط الوسط البرازيلي أرثر ميلو والبوسني ميراليم بيانيتش خلال هذا الصيف.

ووفقا لمصادر قريبة جدا من أرثر ميلو، فإن الناديين توصلا بالفعل إلى اتفاق كامل بينهما ينص على انتقال البرازيلي إلى صفوف السيدة العجوز، بينما يذهب البوسني إلى النادي الكاتالوني.

تم حل آخر عثرة متبقية، والتي كانت من جانب أرثر، في الساعات القليلة الماضية، وهذا ما سرع العملية بين الناديين بطلا إسبانيا وإيطاليا، ليتوصلا إلى اتفاق تام يجعل الصفقة التبادلية حقيقة واقعة هذا الصيف.

وأكد المقربين من أرثر ميلو أنه «يتبقى فقط توقيع العقود»، مع حقيقة حصول البرازيلي على راتب أعلى في إيطاليا أكثر مما كان يحصل عليه في إسبانيا.

وتبلغ قيمة صفقة ضم يوفنتوس لأرثر ما يقرب من 80 مليون يورو، بينما يحصل برشلونة على بيانيتش مقابل 70 مليون يورو، أي سيدفع النادي الإيطالي 10 ملايين يورو إضافية لخزينة البارسا.

وسيسمح هذا لبرشلونة بالحصول على جزء كبير من الدخل الذي يحتاجه لإغلاق السنة المالية بالأرقام المتوقعة، لأنه سيستخدم القيمة المالية من بيع أرثر ميلو (10 ملايين يورو) في راتب بيانيتش خلال السنوات العديدة التي سيقضيها داخل معقل كامب نو.

أرثر ليس أولوية

وافق أرثر على تحسين العقد في بداية الموسم الثالث كلاعب برشلونة منذ توقيعه، وأخبره البارسا أنهم لن يرفعوا راتبه وحثوه على البحث عن مخرج، نظرا لزيادة عدد اللاعبن في مركز وسط الميدان وهو ليس أولوية في مركزه.

أرثر كان يفضل البقاء في برشلونة بينما كانت عائلته تراهن على مغادرته، ليغير قراره الأولي، الذي بدا مصمم عليه بالبقاء، مقابل الموافقة على الذهاب إلى إيطاليا ويحصل على راتب أكبر.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*