الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / تهديد نانسي عجرم: عليك الاختيار بين قتلك أو قتل زوجك أو إحدى بناتك

تهديد نانسي عجرم: عليك الاختيار بين قتلك أو قتل زوجك أو إحدى بناتك

انتشر فيديو يتضمن تهديداً صريحاً بقتل الفنانة نانسي عجرم أو زوجها الدكتور فادي الهاشم وإحدى بناتها من صحافي سوري اسمه وسيم زكور يعيش في ألمانيا، موضحاً أن السلطات الألمانية لا يمكن أن تحاسبه لأن الجريمة وقعت في لبنان وهو يعيش في ألمانيا.
وأشار زكور إلى أنه يمهل نانسي لمدة شهر لتنفيذ تهديده، ومؤكداً أن أهل القرية التي ينتمي إليها القتيل محمد موسى لا يمكن إلا أن يثأروا وخلال وقت ليس ببعيد.
وقال الصحافي وسيم زكور في فيديو نشره على يوتيوب” كلنا معجبون بأغانيك وانت مهضومة ومن لا يقول عنك فنانة يكون غبي لان صوتك فيه إحساس وخاصة عندما أديت اغنية “مستنياك” التي اثبت من خلالها انك مطربة عملاقة بالرغم من انك صغيرة في السن مقارنة مع عمالقة الفن حتى انك غنيتها افضل من عزيزة جلال”.

وأضاف زكور” نحن لا نريد ان “نشبحّ” أو أن نوجه اتهاماً لك ولكن انا الصحافي وسيم زكور اهددك بشكل صريح لأنه وقعت حادثة وقع فيها ضحايا. القتيل له حق عندكم وهو اشتغل لفترة طويلة في حراسة الحدائق، وهو محمد موسى من قرية اسمها “بسقلا” في ريف ادلب وانت الآن واقعة في مشكلة كبيرة لأن أهلها عنيدون جدا وثأرهم لا يمكن أن يموت أو حتى يتأخر أمد تنفيذه . أنت شريكة مع زوجك في الجرم، لأنك مطربة مهمة ولكن هناك فرق بين التربية والأخلاق وبين الفن”.
وتابع ” بما أن اخلاقك بشعة وتأكلين حقوق من يعملون عندك أو تتعاملين معهم كطبقة ثانية… ، وبما أن الجريمة التي حصلت تؤكد ان القتيل له حق عندكم ولكنكم لم تعطوه إياه مع انه طالبكم به اكثر من عشرين مرة، لذلك هو تهجّم على الفيلا يشكل صريح لتحصيله وهو اب ولديه أطفال ويريدون أن يأكلوا “.
وعقب ذلك ” قمتم بفبركة الفيديو ، وغيّرتم في الحادث وفادي قتل محمد موسى بشكل متعمد ولكن من تعتبره حشره لن يتم السكوت على قتله وسوف تقتل انت وإحدى بناتك أو ان نانسي هي التي سوف تقتل. كوني حذرة يا نانسي وانا لا أخاف من أحد، وعلاقاتي واسعة جداً ، وسوف أقول لك ان اهل الشهيد يتواصلون معي ونحن نريد تنفيذ المهمة وأمامك شهر واحد وليس أكثر . سوف تقتلين انت أو ابنتك وزوجك وعليك الاختيار “.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*