الرئيسية / رياضة / زيدان: هازارد سيجري أشعة للاطمئنان على الإصابة

زيدان: هازارد سيجري أشعة للاطمئنان على الإصابة

أكد المدير الفرنسي لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، أن فريقه قدم مباراة كبيرة، وكان رائعاً، رغم التعادل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 2-2، بعد أن كان الريال متقدماً 2-0، مشيراً على أن طريق العودة يكمن في تقديم شيئاً كبيراً في دوري الأبطال.
قال زيدان خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن الجولة 5: “الفريق كان رائعاً، وقدم مباراة كبيرة، والفريق ما زال في مرحلة التطور، يجب أن نكون سعداء بالمباراة التي قدمناها، ولكن النتيجة النهائية لا تسعدنا، ولكن ليس هناك مشكلة، سعيد بما قدمناه على مدار 80 دقيقة”.
وأضاف: “النتيجة محبطة بالنظر للمباراة الكبرة التي قدمناها، لعبنا كرة شاملة، وصنعنا فرصاً للتسجيل 5 مرات، هناك خطأ بسيط من جانبنا في الهدف الأول لباريس، نتقبل الأمر، وسعيد بما قدمه الفريق اليوم، استمعت خارج الملعب، والجماهير كذلك في المدرجات”.
واختتم مدرب “الميرينغي” تصريحاته حول حالة النجم البلجيكي إيدين هازارد، الذي اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 68، ونزل بدلاً منه الويلزي غاريث بيل، غثر تدخل قوي من مواطنه توماس مونييه.
وأوضح: “الأمر أكثر من مجرد كدمة بسيطة، ولكن أتمنى أن يكون التواء الكاحل بسيطاً، لا يمكنني تأكيد أي شيء الآن لأنه غادر للمستشفى فوراً لإجراء أشعة، وسنرى ماذا سيحدث؟”.
وتحدث “زيزو” عن المباراة التي قدمها مواطنه كيليان مبابي: “قدم ما عليه، وكان عليه التسجيل، وهذا ما فعله”.
كما أثنى المدرب الفرنسي على أداء لاعب الوسط الأوروغوياني الشاب فيدي فالفيردي، مشيراً على أن هدف تعادل الفريق الباريسي جاء بعد إخراجه من الملعب.
وأشاد زيدان بتصديات الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، حيث أكد أنها كانت حاسمة في نتيجة اللقاء.
وأوضح: “قدم ما عليه للريق المنافس، ولا يفاجئني هذا الأمر، لأنه قدم مباريات طيبة للغاية عندما كان معناً، قام بأربع أو خمس تصديات حاسمة”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*