الرئيسية / رياضة / هذا ما قاله مارادونا بعد قرار الرحيل عن خيمناسيا

هذا ما قاله مارادونا بعد قرار الرحيل عن خيمناسيا

أكد الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، عقب تقدمه باستقالته من تدريب خيمناسيا لا بلاتا، أنه اتخذ قرار الاستقالة بكل الألم.
كتب “البيلوسا” عبر حسابه على إنستغرام: “أريد إبلاغ الجميع بأنني أستقيل من منصبي كمدير فني لخيمناسيا لا بلاتا، اتخذ هذا القرار بكل الألم في داخلي، لأن الرئيس غابرييل بيليغرينو لن يترشح للانتخابات المقبلة”.
وتابع: “صراحة تفاجئت بقرار عدم ترشحه، تحدث معه، وبعد الاستماع إليه، كان علي اتخاذ هذا القرار الصعب، كنت أشعر أننا سنجد الطريق لبقاء خيمناسيا في الدرجة الأولى بتكاتفنا جميعاً”.
وتقدم مارادونا باستقالته من تدريب فريق لا بلاتا بعد نحو شهرين من تولي منصبه، وذلك بعد عدم ترشح رئيس النادي، غابرييل بيليغرينو، للانتخابات الجديدة التي ستجرى السبت المقبل.
وقال بيليغرينو خلال مؤتمر صحافي: “مارادونا قال إنه إذا لم يكن هناك وحدة، فسيستقيل، حاول هو ومساعدوه أن يكون النادي متحد، الوحدة فشلت، وهناك قوائم، الانتخابات ستجرى السبت المقبل، وأيا من المرشحين للرئاسة سيختار مديراً فنياً”.
وأضاف: “عرض هذا الأمر بالأمس، وأعطى مهلة ليرى إذا كان هناك اتحاد أم لا، هو يرغب في الاستمرار في عمله، ويحب النادي، كما أنه أظهر استعداداً رائعاً لذلك، قالوا مرار إنهم إذا استمروا مع نفس الأشخاص الذين أحضروهم، سيفوا بما وعدوا به”.
وأوضح بيليغرينو أنه حاول إقناع جميع القوائم بـ”الاتحاد”، وأن يستمر مارادونا على مقعد المدير الفني، ولكن رفض المعارضون هذا الاقتراح.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*