الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / تطبيق كوفي يتأهل لجائزة لندن للابتكار التكنولوجي وهو المرشح الوحيد من منطقة الشرق الأوسط ضمن قائمة الخمسة الأوائل

تطبيق كوفي يتأهل لجائزة لندن للابتكار التكنولوجي وهو المرشح الوحيد من منطقة الشرق الأوسط ضمن قائمة الخمسة الأوائل

الكويت، ٤ نوفمبر، ٢٠١٩: رشح تطبيق كوفي – السوق الإلكتروني المتخصص بالقهوة – كأحد أفضل ٥ شركات في فئة التكنولوجيا والابتكار في London Coffee Shop Innovation Expo، يعد تطبيق كوفي المشروع الناشئ الكويتي الوحيد الذي دخل من ضمن قائمة المرشحين، وذلك من بعد اعلانه في الشهر الماضي ضمن قائمة أفضل ٥٠ شركة تكنولوجية في آسيا، يقام الاكسبو في ١٩-٢٠ نوفمبر ويجمع تحت سقف واحد في لندن أكثر من ٢٥٠ من عمالقة صناعة القهوة و أشهر المبتكرين في التكنولوجيا حول العالم.

 

تحتفل جائزة لندن للابتكار التكنولوجي بالتكنولوجيا التحويلية التي تحدث ثورة في مستقبل الغذاء و التكنولوجيا سواء من خلال تبسيط العمليات، أو تعزيز تجربة العميل، أو تحقيق أفضل قدر من الأرباح، تأهل تطبيق كوفي لهذه الجائزة إلى جنبًا إلى جنب مع رائد التكنولوجيا المالية في أوروبا  Viva Wallet ، وتطبيق Coffunity لتقييم القهوة، و منصة بلوك تشين التكنولوجية iFinca ،  ومساعد التسويق التكنولوجي اللاسلكي The Dining Hub.

 

كما سيتضمن الاكسبو على خطابات رئيسية من قادة عالميين في مجال القهوة مثل أوليفير روزفير – كوستا كوفي، و فليكس ماركوس – بول ، كيمبيرلي لاسي – بريت آ مونجيه ، و هانا مكاي – كافيه نيرو ، باولو بيريتي – باتيسيري فاليري ، و مؤسس تطبيق كوفي علي الإبراهيم.

 

يتصدر تطبيق كوفي، أفضل المنصات التكنولوجية لمحبي القهوة في الكويت و دول مجلس التعاون الخليجي، بشكلٍ مستمر العناوين للابتكار التكنولوجي والخدمات المميزة التي يقدمها منذ بداياته في ٢٠١٧.

 

وعقب على هذا التأهل المؤسس و الرئيس التنفيذي لتطبيق كوفي علي الإبراهيم قائلًا: (  تعد التكنولوجيا هي الأساس  في شركتنا الناشئة، فقد حاولنا دائمًا توفير حلول مبتكرة لاحتياجات عملائنا اليومية ، مع توفير واجهة متطورة في التطبيق للكافيهات و برنامج مكافآت مخصص لكل كافيه ، كما أننا متحمسون جدًا لتأهلنا ضمن قائمة الخمسة الأوائل في جائزة الابتكار التكنولوجي، ونعد محبي القهوة بالتوسع خارج حدود المنطقة.)

 

يعد التأهل لجائزة الابتكار التكنولوجي ضمن واحدة من العديد من الإنجازات التي حققها تطبيق كوفي حتى الآن، حيث حاز تطبيق كوفي مؤخرًا من InterCon على جائزة أفضل ٥٠ شركة تكنولوجية في آسيا، و أدرج من قبل فوربس الشرق الأوسط كأحد أبرز ٥٠ مشروعًا ناشئًا في العالم العربي، كما صنف مركز الشباب العربي في دبي تطبيق كوفي من ضمن أكثر 100 مبادرة مبتكرة في سنة ٢٠١٧، و تلقى علي الإبراهيم جائزة رائد أعمال العام من مجلة أريبيان بزنس وذلك لعمله مع تطبيق كوفي.

 

تم تطوير تطبيق كوفي في سيليكون فالي لتقديم القهوة التي تشكل جزءًا من الثقافة العربية بطريقة جديدة ومتطورة، فالقهوة في العالم العربي ليست مجرد مشروب، إنما هي عنصر أساسي في الحياة اليومية. ويأتي تطبيق كوفي دليلاً فعليًا على خصوصية القهوة لدينا. وأهم ما يميز تطبيق كوفي هو الابتكار في طريقة طلب وشراء القهوة، المشروب المفضل لدى الجميع، لمواكبة وتلبية احتياجات المستخدم بما يتلاءم مع أسلوب الحياة العصرية. كما يمنح تطبيق كوفي تجربة رائعة لمستخدميه من خلال منصة موحدة غنية بالخيارات والميزات التي تمكِّن محبي القهوة من الحصول على قهوتهم بسهولة ومن أي مكان. وقد تم تطوير التطبيق من قِبل فريق تقني يتكون من مهندسين على درجة عالية من الخبرة ومحبين للقهوة تم انتقاؤهم بعناية من جميع أنحاء العالم لإطلاق تطبيق كوفي وتقديم تجربة سهلة وسريعة وممتعة لطلب وشراء القهوة لمحبيها.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*