الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / نانسي عجرم تشن هجومًا حادًا على الحكومة اللبنانية @NancyAjram

نانسي عجرم تشن هجومًا حادًا على الحكومة اللبنانية @NancyAjram

شنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، هجومًا حادًا على السلطات اللبنانية، منتقدة الأوضاع في مطار بيروت الدولي، وذلك بعدما ظلت واقفة في طابور طويل أمام قسم التدقيق بالجوازات وهي تحمل طفلتها الرضيعة على كتفها.

ونشرت عجرم عبر حسابها على تويتر مقطع فيديو يظهر الزحام الشديد في مطار بيروت، وكتب معلقة على الزحام: “أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد اهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟.

وتابعت “بكل بلدان العالم بكون للمرأة الحامل والطفل الرضيع استثناءات.. إلا عنا.. يمكن لأن مفكرينا Option؟؟؟.. يا حبايب قلبي هيدي من أبسط حقوق المرأة هيدا واجبكن تجاه كل امرأة.. مش كافينا رحية الزبالة بالمطار؟ والإهمال؟.

واستطردت “ما عندكن ولاد أو ما بتحسوا بولاد الناس؟ راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينا علينا بس لما توصل لولادنا وأطفالنا.. لهون وبس.. هيدا لبنان اللي منتغنى في بكتب التاريخ؟ هيدا لبنان اللي بدكن تشجعوا السواح يزوروا؟ ولادنا الصغار صاروا شايفين وفاهمين بالعيوب اللي فارضينا حضراتكن علينا وانتوا ما كنتوا تحسوا! ساكتين ساكتين وبعدين؟ لوين آخدينا؟.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*