الرئيسية / بلدي / #بلدية_العاصمة : تحرير45 مخالفة…. ومصادرة حمولة 40م3 أثاث مستعمل بـمنطقة الري

#بلدية_العاصمة : تحرير45 مخالفة…. ومصادرة حمولة 40م3 أثاث مستعمل بـمنطقة الري

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة بتنفيذ جولات ميدانية لإزالة كل ما يشوه المنظر العام والارتقاء بمستوى النظافة  بالمحافظة .
وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة بالوكالة جمال الفضلي بأن جميع المراكز التابعة للمحافظة تواصل جولاتها الميدانية بصفة مستمرة  لإزالة كل ما يشوه المنظر العام بالمحافظة فضلا عن تطبيق أنظمة البلدية ولوائحها  على  المخالفين دون تهاون .
وأكد الفضلي على أن الحملات الميدانية أسفرت عن تحرير 30 مخالفة نظافة عامة إلى جانب تحرير 15 مخالفة إستغلال مساحة وإشغال طريق و تبديل 30 حاوية جديدة ، مؤكداً على أنه تم مصادرة حمولة  40م3 من الاثاث المستمعل بمنطقة الرى فضلاعن رفع حمولة 230م3  من المخلفات بالاضافة إلى كنس وتنظيف الشوارع بالمناطق التى تقع تحت نطاق المحافظة .
كما دعت إدارة العلاقات العامة  الجميع بالتعاون مع مفتشي الاجهزة الرقابية اثناء حملاتهم التفتيشية وتقديم كافة المستندات التى يطلبها مفتشي الاجهزة تجنباً للمساءلة القانونية  ، داعياً إياهم في  حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*