الرئيسية / محليات / الفريق النهام لخريجي الدفعة 23 من الرقباء الأوائل: ضعوا الوطن وأمنه نصب أعينكم

الفريق النهام لخريجي الدفعة 23 من الرقباء الأوائل: ضعوا الوطن وأمنه نصب أعينكم

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام أن وزارة الداخلية لا تألو جهداً في رعاية أبنائها، إيماناً منها بأنه لا سبيل إلى تطوير الجهاز الأمني إلا بالإعداد وتنمية العنصر البشري من خلال التطوير والتحديث المستمر في المناهج الدراسية والتدريبات لمواكبة المتغيرات الميدانية ليكونوا عيوناً ساهرة وعقولاً واعية لتوقعات المستقبل وساعداً متأهباً للعمل مع الحاضر الأمني ومستجداته.
وخلال رعايته تخريج 148 من الدفعة الـ 23 للرقباء الأوائل، أشاد الفريق النهام بالقائمين على تأهيل ضباط الصف والأفراد والعروض العسكرية التي قدمها الخريجون وطلبة المعهد والتي تميزت بالدقة والاتقان.
وهنأ الفريق النهام الخريجين وأهاليهم، مؤكداً اعتزازه بأبنائه الذين سيكونون إضافة لمن سبقوهم من إخوانهم في سلك الشرطة لحفظ الأمن والاستقرار في البلاد، ونقل إليهم تحيات وتقدير معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح متمنياً لهم التوفيق في خدمة الوطن.
ودعا الفريق النهام الخريجين إلى وضع الوطن نصب أعينهم وأمن المواطن غايتهم ومحور عملهم، وان يكونوا قدوة للآخرين في الانضباط والالتزام، وأن يخدموا إخوانهم المواطنين والمقيمين بكل رحابة صدر وأن يبذلوا اقصى ما لديهم في خدمة الوطن والمحافظة عليه الذي هو الركيزة الأساسية للتقدم والرقي.
وفي نهاية الحفل أهدى الوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ مازن الجراح درعاً تذكارية لراعي الحفل الفريق عصام النهام.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*