الرئيسية / محليات / (الاطفاء) تدشن دفعة جديدة من الاليات والمعدات المساندة

(الاطفاء) تدشن دفعة جديدة من الاليات والمعدات المساندة

أعلنت الادارة العامة للاطفاء انه وضمن خططها لتطوير الياتها ومعداتها قامت بتدشين دفعة جديدة من الآليات المساندة لتنضم لأسطولها الحالي مبينة أن عدد هذه الآليات 26 آلية حديثة بقيمة تقريبية 5ر1 مليون دينار كويتي (نحو 9ر4 دولار امريكي).
وقال مدير عام (الاطفاء) الفريق خالد راكان المكراد في تصريح صحفي اليوم الخميس ان الإدارة حرصت على دخول هذه الآليات للخدمة قبل موسم الصيف انطلاقا من حرصها على تحديث آلياتها ومعداتها بشكل دوري ضمن الخطط القصيرة والطويلة الأمد.
وأوضح المكراد أن جميع الآليات يتم طلبها بناء على دراسات فنية مستفيضة لضمان الوصول إلى أهداف (الاطفاء) في انقاذ الأرواح والممتلكات.
من جانبه قال رئيس مركز الإسناد في (الاطفاء) المقدم حمد الراشد في تصريح مماثل أن هذه الآليات تعتبر “تجارية وصناعية وإنشائية” يتم تطويعها لخدمة رجال الإطفاء في التعامل مع الحوادث بسهولة ويسر.
واشار الراشد الى ان الآليات الجديدة عبارة عن رافعات شوكية وآليات نقل اضافة إلى حفارات وجرافات متعددة الاستخدامات وآليات لنقل الوقود ورافعات حمولة 35 طنا وآليات لسحب المركبات.
يذكر ان الإدارة العامة للاطفاء تمتلك أحدث اسطول من آليات المكافحة والإنقاذ والاليات المساندة على مستوى المنطقة موزعة على مراكز الإطفاء المنتشرة بجميع مناطق الكويت.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*