جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / الهيئة العامة للرياضة : إنشاء استادات جديدة في القادسية والعربي والفحيحيل

الهيئة العامة للرياضة : إنشاء استادات جديدة في القادسية والعربي والفحيحيل

أعلنت ادارة التصاميم والمشاريع في الهيئة العامة للرياضة في التعميم رقم واحد لسنة 2019 والمنشور في الجريدة الرسمية ، ضوابط عرض طلبات الجهات العامة على الجهاز المركزي للمناقصات العامة، بشأن بناء وترميم مرافق رياضية بينها انشاء استادات كرة قدم جديدة في اندية القادسية والعربي والفحيحيل.
وتضمن الاعلان عن انشاء استاد حمد الحمد في نادي القادسية، وكذلك استاد صباح السالم في النادي العربي، بمواصفات حديثة وسعة 30 الف متفرج ومرافق مطابقة لشروط الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وغرف خدمات.
كما تضمن الاعلان عن انشاء استاد لكرة القدم في نادي الفحيحيل، بمواصفات حديثة وسعة 15 الف متفرج ويحتوي على ملعب من النجيل الطبيعي مطابقة لشروط «الفيفا» وغرف خدمات.
وتضمن انشاء مجمع صالات رياضية لكرة السلة واليد والطائرة بمواصفات عالمية وغرف خدمات في اندية الفحيحيل وكاظمة والساحل وخيطان، اضافة الى مجمع مشابه يتضمن العابا قتالية في نادي سلوى الصباح.
كما سيتم انشاء مبان ادارية جديدة في اندية الفحيحيل والشيخ صباح الاحمد لرياضة المعاقين والساحل، اضافة الى مضمار وملعب رئيسي اولمبي وصالة مغطاة لكرة السلة واليد والجودو والهوكي والبوتشي ورمي السهام ومجمع احواض سباحة (صباح الاحمد للمعاقين) وملاعب خارجية للتنس بمواصفات ومعايير دولية (الساحل).

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*