الرئيسية / محليات / المنتدى الاقتصادي العالمي يؤكد أهمية التعاون الدولي في مجال أمن البيانات

المنتدى الاقتصادي العالمي يؤكد أهمية التعاون الدولي في مجال أمن البيانات

شارك وزير المالية  الدكتور نايف الحجرف اليوم السبت نيابة عن سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي تستضيفه منطقة البحر الميت تحت شعار (نحو نظم تعاون جديدة).
وقالت وزارة المالية في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان المنتدى ناقش كيفية تطوير بيئة الريادة والإبداع وتوفير فرص جديدة لتوظيف مواهب الشباب المتنوعة وتمكينهم ودعم الجهود الإنسانية وجهود حل النزاعات من خلال الحوار الدبلوماسي والشراكة بين القطاعين العام والخاص.
وأضافت أن الوزير الحجرف التقى على هامش انعقاد أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي يورج بريند.
واوضحت انه تم خلال اللقاء التطرق الى رؤية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح (كويت جديدة) بشأن تحويل الكويت إلى مركز مالي جاذب للاستثمار يقوم فيه القطاع الخاص بقيادة النشاط الاقتصادي وتشجيع روح المنافسة ورفع كفاءة الإنتاج في ضوء جهاز مؤسسي داعم إضافة الى التطلع للحصول على مساحة في منتدى (دافوس 2020) لعرض رؤية (الكويت 2035).
وشارك في المنتدى الى جانب الحجرف عدد كبير من الشخصيات القيادية وصناع القرار في القطاعين العام والخاص من الشرق الاوسط وشمال أفريقيا ونخبة من المتحدثين والخبراء الإقليميين والدوليين في مختلف المجالات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*