الرئيسية / محليات / النجاة الخيرية وزعت 1000 سلة غذائية باليمن

النجاة الخيرية وزعت 1000 سلة غذائية باليمن

في إطار حرصها الشديد على دعم ومساندة الأشقاء اليمنيون، قامت جمعية النجاة الخيرية بتوزيع أكثر من 1000 سلة غذائية بالمحافظات اليمنية التي يكثر فيها وجود النازحين وهي عدن ولحج وأبين، حيث تكفي السلة الواحدة أسرة من 4 أفراد لمدة شهراً كاملاً.
وقال رئيس قطاع الخدمات المساندة بجمعية النجاة الخيرية د.جابر الوندة : تواجدت النجاة الخيرية باليمن منذ فترة طويلة، وكثفت جهودها الإنسانية في الفترة الأخيرة للتخفيف من معاناة النازحين والمتضررين  فأخيراً وليس أخراً قامت الجمعية بتوزع السلال الغذائية والتي تحتوي على المواد الغذائية الضرورية منها كيس من الدقيق 25 ك، وكيس من البر المطحون 25ك، وأرز 10 ك، وسكر 10ك، وزيت 4 لتر، وحليب بودره وصلصه وفول وغيرها من الاحتياجات الأخرى.
وحول آلية التوزيع في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تعيشها اليمن أجاب الوندة : نتعاون مع جهات رسمية ومعتمدة باليمن الشقيق منها مؤسسة ينابيع الخير والتي تقوم بالمسح الميداني لهذه الأسر الفقيرة بالمخيمات، ومن ثم يتم مخاطبة الجمعية بعدد الأسر المستفيدة، وبعدها يتم إرسال موفود النجاة الخيرية للإشراف على إيصال المساعدات للمستفيدين وتوثيقها ونشرها عبر حسابات الجمعية.
وأعلن الوندة عن وضع خطة مميزة لتنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية باليمن خلال شهر رمضان الكريم منها ولائم إفطار الصائم وتوزيع السلال الغذائية وإقامة المخيمات الطبية لعلاج المرضى وكفالة الإيتام ودعم طلاب العلم وغيرها، مؤكداً إن النجاة الخيرية كانت ولا زالت وستظل وفية لجيرانها وأصدقائها تقدم لهم الخير والدعم الإنساني اللازم، وهذا ما جبل عليه محسني هذه البلاد منذ القدم.
واختتم الوندة بحث أهل الخير دعم ومساندة المشاريع الإنسانية التي تطرحها الجمعية لأهل اليمن من خلال زيارة حسابات الجمعية عبر منصات التواصل الاجتماعي أو الاتصال على 1800082.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*